أشاد مجلس إدارة الاتحاد البحريني للجولف بمشاركة شركة رضا هايجين في دعم بطولة البحرين الثالثة للهواة والتي ستقام على ملاعب النادي الملكي للجولف خلال الفترة من 13ولغاية 16 اكتوبر المقبل وبمشاركة 100 لاعب من أندية الجولف في مملكة البحرين ودول مجلس التعاون الخليجي ويشرف على تنظيمها الاتحاد البحريني للجولف. ويأتي هذا الدعم المتواصل من شركة رضا هايجين لتؤكد اهتمام المسؤولين في الشركة بدعم الفعاليات الرياضية التي تقام على ارض الوطن وتشجيعهم المستمر للشباب الرياضي في منافساتهم المختلفة.

وبهذة المناسبة يتقدم رئيس وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد البحريني للجولف بخالص الشكر والتقدير الى السيد كيث واتسون المدير التنفيذي بالشركة على دعمهم البطولة والذي بلا شك سيساهم بشكل كبير في تحقيق النجاح المرجوء وظهور البطولة بمستوى متميز في التنظيم والإدارة والمنافسات في الملعب.

وقد أشاد السيد كيث واتسون بالجهود التي يقوم بها الاتحاد البحريني للجولف من خلال تنظيم هذه البطولة المتميزة مؤكداً ان الشركة ستواصل دعمها لأنشطة الاتحاد خلال البطولات القادمة والتي من شأنها رفع مستوى لعبة الجولف في البحرين خاصة بعد المستويات الفنية التي قدمت خلال النسختين الأولى والثانية