عمر البلوشي

تتواصل الجمعة منافسات الجولة الثانية لدوري خالد بن حمد لكرة اليد للموسم الرياضي 2022/2021، حيث يلتقي كل من فريقي الأهلي والبحرين عند تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً، ومن ثم تليها مباشرة مواجهة بين الشباب وتوبلي عند تمام الساعة السابعة والنصف مساءً، وذلك على صالة الاتحاد البحريني لكرة اليد بأم الحصم.

ويسعى الأهلي إلى محو البداية المهزوزة للفريق بتعادله مع الاتفاق في المباراة الأولى إلى انتصار أمام البحرين، حيث لم يظهر الأهلي بالأداء المعتاد منه وتعادل في الجولة الأولى من الدوري، في ظل التطلعات الأهلاوية نحو تحقيق اللقب هذا الموسم وخاصة أن النظام مغاير عن الموسم الماضي وسيكون بآلية تجميع النقاط، مما يتطلب عليهم جمع أكبر عدد من النقاط لتحقيق اللقب.

في المقابل، لن تكون المباراة سهلة على البحرين الذي يتصدر الترتيب العام بفارق الأهداف، حيث سيكون اللقاء صعب أمام أبرز المرشحين للقب هذا الموسم الأهلي، في ظل المساعي لتقديم نتائج إيجابية من شأنها أن تقود الفريق نحو مركز متقدم.

ومن جانب آخر، يتطلع الشباب لتحقيق انتصاره على توبلي لكسب النقطة السادسة والانفراد في صدارة الترتيب العام مؤقتاً، حيث يتطلب على الفريق الفوز بفارق كبير على منافسه من أجل ذلك.

فيما يعمل توبلي على تصحيح أخطاء مباراته السابقة أمام البحرين والعمل نحو الفوز الذي لن يتحقق بسهولة على الشباب المندفع بقوة هذا الموسم.