عمر البلوشي

تتواصل اليوم منافسات الجولة الثالثة لدوري خالد بن حمد لكرة اليد للموسم الرياضي 2022/2021 بمواجهة أولى تجمع كل من فريقي النجمة حامل اللقب وتوبلي عند تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً، تليها مواجهة الأهلي وسماهيج عند تمام الساعة السابعة مساءً، وذلك على صالة الاتحاد البحريني لكرة السلة في أم الحصم.



وفي اللقاء الأول يدخل النجمة المباراة وعينه على نقاط المباراة الثلاث، على الرغم من عدم سهولة خصمه توبلي، حيث سيعتمد الفريق على تكثيف الجانب الهجومي وتخليص أكبر عدد ممكن من الأهداف سعياً نحو توسيع الفارق وضمان تقدم منافسه عليه.

فيما يسعى توبلي نحو انتصاره الأول والذي يبدو صعباً بعض الشيء بعد تعرضه لخسارتين في الجولتين الأولى والثانية من الدوري، في ظل المساعي نحو الظهور بمستوى أفضل مما كان عليه، في ظل حلول الفريق بالمركز ما قبل الأخير.

وفي اللقاء الثاني، يعمل الأهلي على اللحاق بمنافسيه في الصدارة بمواجهته سماهيج في مباراة اليوم، حيث نجح الفريق في تصحيح أخطاء المباراة الأولى خلال الجولة الثانية، وسط مساعي للحفاظ على أدائه وتحسينه لملاحقة المتصدرين.

أما سماهيج فإنه أمام أحد أبرز المرشحين للقب، حيث يتطلب على الفريق تقليل أخطائه قدر الإمكان والتي من شأنها أن تعطي الفريق إمكانية مجاراة الأهلي.