يعلن الاتحاد البحريني للكرة الطائرة عن فتح باب التسجيل لمختلف ممثلي وسائل الإعلام المحلية وحسابات مواقع التواصل الإجتماعي والمراكز الإعلامية بالأندية الأعضاء لإصدار البطاقات الخاصة لدخول مسابقات الاتحاد للموسم الرياضي الجديد 2021 - 2022.

وقال أمين سر الاتحاد البحريني للكرة الطائرة فراس الحلواجي بأن الاتحاد يعتزم إصدار بطاقات خاصة لممثلي وسائل الإعلام سواء لمنتسبي الصحافة أو قناة البحرين الرياضية واصحاب الحسابات الرياضية بمواقع التواصل الإجتماعي وممثلي المراكز الإعلامية بالأندية الأعضاء لأهداف تنظيمية وبما يسهم في انسيايبة دخولهم إلى صالة عيسى بن راشد للكرة الطائرة.



وأضاف بأن حاملي تلك البطاقة سيسمح لهم بتغطية منافسات دوري عيسى بن راشد لأندية الدرجة الأولى وكأس الاتحاد ودوري وكأس الدرجة الثانية وكافة مسابقات الفئات العمرية، كما أن البطاقة ستسمح لحاملها بدخول مباريات كأس سمو ولي العهد فيما ستكون هناك إجراءات خاصة سيتم الإعلان عنها لاحقا لدخول الصالة في المباراة النهائية لكأس ولي العهد.

وأوضح الحلواجي على حرص الاتحاد لدعم عمل الإعلاميين وتوفير مختلف التسهيلات اللازمة لهم وفقا للإمكانات المتاحة بما يمكنهم من أداء رسالتهم على النحو الأمثل ويسهم في نشر شعبية اللعبة وتعزيز حضورها الإعلامي.

وللراغبين في الحصول على البطاقة إرسال بياناتهم على الإيميل التالي ابتداء من اليوم [email protected] والتي تتضمن الإسم الكامل وصورة شخصية وإسم الجهة الإعلامية التي يمثلها على أن يتم الإعلان عن استلام البطاقات لاحقا.