رفع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي الراية البيضاء أمام نجمه كيليان مبابي، حيث بدأ في البحث عن بديل له، في ظل رفضه القاطع لتجديد عقده.

وينتهي عقد مبابي مع باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الجاري، وسط العديد من التقارير التي تربطه بالانتقال إلى ريال مدريد الإسباني في صفقة انتقال حر، بعدما رفض النادي الفرنسي بيعه لصالح "الميرينجي" في الصيف الماضي.

ويبدو أن باريس سان جيرمان وجد ضالته في نادي ريد بول سالزبورج النمساوي، الذي كان يلعب له النرويجي إيرلينج هالاند قبل انتقاله إلى بروسيا دورتموند الألماني.



وبحسب شبكة "سكاي سبورتس" الألمانية، فإن باريس سان جيرمان يرغب في ضم الألماني كريم آديمي، موهبة ريد بول سالزبورج، الذي يبلغ من العمر 19 عاما لا سيما وأنه يشبه مبابي كثيرا في طريقة لعبه.

ويمتاز المهاجم الشاب بالجرأة والسرعة والمراوغة والحس التهديفي، وسجل هذا الموسم حتى الآن 14 هدفا وصنع 2 في 18 مباراة مع الفريق النمساوي.

باريس سان جيرمان ليس النادي الوحيد الذي أبدى اهتماما بضم المهاجم الألماني، بل يظهر في الصورة كل من أتلتيكو مدريد وريال مدريد الإسبانيان وبايرن ميونخ الألماني وإنتر ميلان الإيطالي.

يُذكر أن مبابي انتقل إلى باريس سان جيرمان في صيف 2017، وأصبح أحد أهم نجوم الفريق، وقاده للتأهل للنسخة قبل الماضية من دوري أبطال أوروبا، قبل الهزيمة أمام بايرن ميونخ الألماني بهدف الفرنسي كينجسلي كومان.