وليد عبدالله

تنطلق "الخميس" مباريات الجولة الخامسة من منافسات القسم الأول لمسابقة دوري الدرجة الثانية لكرة القدم، بإقامة مواجهتين عند الساعة 6 مساء، حيث يحتضن ملعب استاد النادي الاهلي المباراة التي تجمع بين فريق نادي مدينة عيسى وفريق نادي سترة، فيما يحتضن ملعب مدينة حمد المباراة التي تجمع بين فريق نادي الاتفاق وفريق نادي قلالي.

وبالعودة لمباراتي الخميس، مدينة عيسى صاحب المركز السابع يدخل هذه الجولة وفي جعبته 4 نقاط جمعها من فوز وتعادل. وقد نجح الفريق من تحقيق اولى انتصاراته في هذا الموسم في الجولة الماضية على حساب فريق الاتفاق بهدف دون رد. في المقابل، يخوض سترة صاحب المركز الثامن هذا اللقاء وهو يمتلك 3 نقاط جمعها من 3 تعادلات كان آخرها امام الاتحاد في الجولة الماضية.



في المقابل، يخوض الاتفاق هذه المواجهة وهو يحتل المركز الثالث برصيد 7 نقاط، وقد تراجع الفريق لهذا المركز بعد خسارته في الجولة الأخيرة أمام مدينة عيسى، حيث سيحاول الفريق أن يعوّض هذه الهزيمة من خلال الانتصار على قلالي الذي يحتل المركز الخامس بالرصيد ذاته من عدد النقاط، والذي يبحث هو الآخر في مواصلة تقديم المستويات الجيدة وحصد نتيجة الانتصار في لقاء هذه الليلة، والذي يمنحه التقدم نحو وصافة الترتيب "مؤقتا".