أكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب أن تتويج فريق قرطبة الإسباني لكرة القدم بكأس الاتحاد الإسباني بعد فوزه على جويخويلو (1/صفر) في المباراة النهائية، يعتبر تتويجا للدعم الكبير الذي يحظى به الفريق من إدارة النادي بالرئاسة البحرينية ويؤكد المسيرة الناجحة للفريق في الموسم الحالي، مبيناً سموه إلى أن هذا اللقب سيكون حافزاً كبيراً للفريق لمواصلة العطاء في الفترة القادمة.



وأشار سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن الظروف التي تهيأت للفريق الإسباني لعبت دوراً مؤثراً في تهيئة الأجواء المثالية له طوال مشواره في البطولة ليكتب صفحة نجاح وقصة ذهبية للتاريخ تتذكرها الأجيال القادمة للنادي.



وقال سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة "حرصنا على تقديم كامل الدعم للفريق الإسباني طوال الفترة الماضية، ونحن سعداء بروح الأسرة الواحدة التي يعيشها الفريق من لاعبين وجهازين فني وإداري ودعم إدارة النادي، حيث حرص الجميع على كتابة النجاح وأن يؤكد الفريق دائماً جدارته في تحقيق الانتصارات".



وأضاف سمو ه :"تابعنا باهتمام مشوار الفريق طوال الفترة الماضية، وكنا على ثقة كبيرة بقدرات اللاعبين أن يقدموا أفضل المستويات في المباراة النهائية، وأن الروح العالية التي يتمتع بها أفراد الفريق كان لها الدور البارز في تحقيق الانتصار والتتويج باللقب".



وتابع سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة "أن حصول قرطبة الاسباني على كأس الاتحاد الإسباني لكرة القدم سيكون عاملاً إيجابياً ومؤثراً على مشوار الفريق في الفترة القادمة في المضي قدماً بمواصلة تحقيق النتائج الايجابية والسعي الدائم لمواصلة كتابة قصة النجاح التي يعيشها الفريق".



وقدم سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة التهاني إلى إدارة نادي قرطبة وإلى الجهازين الفني والإداري واللاعبين وجماهير النادي، متمنياً سموه المزيد من النجاحات للفريق في الفترة القادمة.



وتمكن فريق قرطبة الإسباني من الفوز بكأس الاتحاد الإسباني للمرة الأولى بعد فوزه على جويخويلو (1/صفر)، حيث سجل الهدف اللاعب جافي فلوريس في المباراة النهائية التي شهدت مؤازرة جماهيرية للفريق وقدم فيها مستوى مميز، وحقق اللقب بجدارة واستحقاق ليكتب أسمه في لوحة الشرف للفرق الفائزة باللقب.