قالت تقارير صحفية إن إدارة برشلونة الإسباني ستعقد اجتماعا مع ممثلي الفرنسي عثمان ديمبلي جناح الفريق (الإثنين) لحسم مستقبله في كامب نو.

ويرتبط ديمبلي بعقد مع برشلونة ينتهي بنهاية الموسم الحالي، لكن المطالب المالية للاعب بشأن التجديد لا تناسب ما يعرضه برشلونة عليه.



ودخل موسى سيسوكو، وكيل أعمال اللاعب، بحسب تقارير صحفية، في مفاوضات مع أندية أخرى لشراء ديمبلي في صفقة انتقال حر عقب نهاية عقده الصيف المقبل، بسبب رفض برشلونة تقديم عرض تجديد يناسب طموحات اللاعب، ومطالبته بتخفيض عقده للنصف.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية في تقرير لها، الإثنين، أن مستقبل ديمبلي سيتضح خلال ساعات من خلال اجتماع لسيسوكو مع إدارة برشلونة متمثلة في مدير كرة القدم بالنادي ماتيو أليماني، عقب تقديم فيران توريس لاعب الفريق الكتالوني الجديد في ملعب كامب نو.

ومن المنتظر أن يشهد الاجتماع تقديم آخر عروض التجديد للاعب، حيث ينتظر أن يطلب وكيل ديمبلي مكافأة تجديد سواء له أو للاعب نفسه.

ولا يبدو الموقف المالي لبرشلونة مشجعاً لإيجاد حل يخص التجديد، مما جعل النادي الكتالوني يفكر في إمكانية بيع ديمبلي خلال الميركاتو الشتوي الحالي لتحقيق استفادة مالية.

ويحق للاعب خلال شهر يناير/ كانون الثاني الحالي التفاوض مع أندية أخرى بشأن ضمه في صفقة انتقال حر بنهاية الموسم.

وبحسب التقارير، فإن وكيل ديمبلي طلب الحصول على 15 مليون يورو على هيئة عمولة له، بجانب مكافأة توقيع تبلغ 30 مليونا، يحصل عليها اللاعب نفسه.

يذكر أن اسم ديمبلي ارتبط بالعديد من الأندية خلال الفترة الماضية، أبرزها نيوكاسل يونايتد ومانشستر يونايتد الإنجليزيان.

وكان ديمبلي كلف خزائن برشلونة أموالا طائلة عند قدومه من بروسيا دورتموند الألماني قبل نحو 4 سنوات ونصف مقابل 105 ملايين يورو.