وليد عبدالله

تغلب فريق نادي الرفاع الشرقي على حساب فريق نادي البديع بنتيجة هدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب استاد البحرين الوطن، في افتتاح مواجهات الجولة الثامنة من منافسات القسم الاول بالنسخة ٦٥ لمسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم.

قدم الفريقان مستوى متوسط في الاداء، وكان الشوط الاول قد شهد افضلية نسبية للرفاع الشرقي، والذي شهد مشاركة محترفه الجديد البرتغالي اغوينالدو.



وقد منح الرفاع الشرقي فرصة التقدم بالنتيجة في الدقيقة ١٥ بعد عرقلة المدافع لبرنس الشرقي داخل منطقة العمليات، ليتصدى لتنفيذها البرازيلي لويز الذي منح التقدم لفريقه في الفترة الاولى من اللقاء.

وفي الشوط الثاني، حاول البديع العودة من خلال تقدمه لصناعة الفرص لادراك التعادل في هذا الشوط، حيث تمكن من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة ٥٠ بواسطة لاعبه سلطان السلاطنة.

وانتظرت المباراة حتى الدقيقة ٩٦، والتي تحصل فيها الرفاع الشرقي على ركلة ركنية، نفذها عبدالله عبدو مقوسة، الا ان المدافع احمد فاضل وبمضايقة من النيجيري برنس، لم يحسن ابعاد الكرة لتستقر الكرة داخل الشباك، لتعلن صافرة الحكم عن تسجيل الرفاع الشرقي الهدف الثاني، وهدف الفوز في هذه المواجهة، التي منحت الشرقاوية النقطة ١٥، فيما ظل البديع على رصيده السابق ب٥ نقاط.