10 أيام فقط تفصلنا عن انطلاقة "العصر الجديد" سباق الـFORMULA 1 جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للعام 2022 في حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط" والمقرر إقامته الأسبوع المقبل وذلك خلال الفترة من 18 حتى 20 مارس الجاري.

وينطلق سباق البحرين كجولة افتتاحية في تقويم الموسم الجديد للفورمولا وان للعام 2022 إلى جانب انطلاق عدد من السباقات المساندة وأبرزها الفورمولا 2 والفورمولا 3 وتحدي البورش سبرنت الشرق الأوسط. وتنطلق الجولة الافتتاحية لتكون حدثاً تاريخياً لرياضة السيارات حيث تدخل بطولة الفورمولا وان حقبة جديدة من اللوائح والقوانين والتي تعد بسباقات مذهلة وغير متوقعة.

هذا وتنظم الحلبة جدول حافل من الفعاليات الترفيهية والتي تشمل مجموعة مختارة من أشهر الفنانين في العالم إلى جانب نخبة من نجوم الغناء وأبرزهم حفل الفنانين العالميين الدي جي "أفروجاك" الحائز على جائزة غرامي والدي جي دون ديابلو وذلك يوم الجمعة 18 مارس الجاري إلى جانب جدول حافل من الفعاليات الترفيهية العائلية على مدار عطلة نهاية الأسبوع.



لا تفوتوا حضور قرية الفورمولا وان الترفيهية..

وتواصل الحلبة افتتاح قرية "Beyon Money" للفورمولا وان لمحبي وعشاق رياضة السيارات وذلك حتى يوم الخميس 17 مارس وذلك في مجمع 338 يوميا من 6 مساء حتى 11 مساء وذلك خلال أيام الأسبوع، وأما عطلة نهاية الأسبوع فمن الساعة 12 ظهرا حتى 11 مساء. والجميع مدعو لحضور القرية الترفيهية والاستمتاع بفعالياتها حيث سيكون الدخول مجانا للقرية وللاستمتاع بفعالياتها.

وتشتمل القرية على عدد من الفعاليات أبرزها حفلات دي جي، عرض لسيارة محاكاة للفورمولا وان لموسم 2022، فعالية التصوير مع كأس البطولة العالمية وفعالية الآي سبورت مركز لبيع تذاكر سباق "عصر جديد" ولبيع بضائع حلبة البحرين الدولية، وقرية للحرف.

وستجوب قرية "Beyon Money للفورمولا وان العديد من الفرق المتجولة والمتنوعة علاوة على الفعاليات العائلية. فلا تفوتوا فرصة التواجد في هذه القرية الترفيهية.

الخميس انطلاق التجارب الرسمية للفورمولا وان

كما تنطلق على مضمار حلبة البحرين الدولية التجارب الرسمية للفورمولا وان وذلك نهاية هذا الأسبوع من الخميس حتى السبت الموافق من 10 حتى 12 مارس الجاري، كما سيتمكن الجماهير من حضور التجارب يومي الجمعة والسبت الموافق 11 و12 مارس الجاري، حيث سيتم فتح بوابات الحلبة من 12 مساء حتى 7 مساء، يرجى ملاحظة أن اليوم الأول من التجارب لن يكون مفتوحًا للجماهير.

وسيتمكن حاملي تذاكر السباق من الدخول المجاني لأيام التجارب، أما الراغبين في حضور التجارب الرسمية للفورمولا وان ولم يقوموا حتى الآن بشراء تذاكرهم، فتذاكر التجارب الآن متاحة للبيع على موقعنا الالكتروني Bahraingp.com حيث يبلغ سعر التذاكر 5 دينار بحريني في اليوم للكبار و2.5 دينار بحريني للأطفال.

ويمكن للجماهير الآن شراء تذاكرهم من خلال الموقع الالكتروني الرسمي www.bahraingp.com والخط الساخن للحلبة 450000-17-973+ ومركز بيع التذاكر التابع للحلبة في مجمع البحرين ستي سنتر، كما يوجد هناك عدد من العروض المخفضة على تذاكر سباق الفورمولا وان وأبرزها حصول الأطفال من 3 وحتى 12 عام على خصم يصل إلى 50%، إلى جانب خصم للطلبة وذوي الهمم، وكبار السن، وللمزيد من المعلومات على الموقع الالكتروني.