تنطلق على مضمار حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط" التجارب الرسمية والتحضيرية لانطلاق الموسم الجديد 2022 من بطولة العالم للفورمولا وان وذلك نهاية الأسبوع من الخميس حتى السبت الموافق من 10 حتى 12 مارس الجاري، لذا كن أول من يشهد انطلاق سيارات العصر الجديد من البطولة العالمية.

سيكون دخول الجماهير لحضور التجارب يومي الجمعة والسبت الموافق 11 و12 مارس المقبل، حيث سيتم فتح بوابات الحلبة من 12 مساء حتى 7 مساء، يرجى ملاحظة أن اليوم الأول من التجارب لن يكون مفتوحًا للجماهير.

وسيتمكن حاملي تذاكر السباق من الدخول المجاني لأيام التجارب، أما الراغبين في حضور التجارب الرسمية للفورمولا وان ولم يقوموا حتى الآن بشراء تذاكرهم، فتذاكر التجارب الآن متاحة للبيع على موقعنا الالكتروني Bahraingp.com حيث يبلغ سعر التذاكر 5 دينار بحريني في اليوم للكبار و2.5 دينار بحريني للأطفال.



تتوفر أيضًا ضيافة نادي البادوك خلال يومي التجارب الرسمية للبطولة العالمية المفتوحة للجماهير، ويجب على الراغبين في شرائها إرسال رسالة على [email protected] أو زيارة موقعنا الالكتروني لمزيد من التفاصيل.

من المقرر أن ينطلق سباق جائزة البحرين الكبرى لهذا العام ضمن مناسبة تاريخية لرياضة السيارات، حيث ينطلق سباق هذا العام تحت مسمى "عصر جديد" وذلك بعد أكبر تغيير في القواعد والأنظمة في البطولة العالمية، وبصفة الحلبة مضيفًا لتجارب ما قبل الموسم والجولة الافتتاحية للموسم كذلك، فإن جماهير البحرين في وضع مميز للغاية لكونهم أول من يختبر قمة رياضة السيارات بشكل لم يسبق له مثيل في العالم.