تحت رعاية مجموعة نواف محمد الجشي، تقام بطولة نادي النسر الذهبي الرمضانية الخامسة لكرة القدم على ملاعب النادي في منطقة سلمباد وسط ترقب كبير من الفرق المشاركة والمتابعين لهذه البطولة التي تقام هذا العام بعد أن توقفت لعامين متتاليين بسبب الظروف الصحية الاستثنائية التي فرضتها الجائحة.

ويشارك في البطولة هذا العام عشرون فريقا لكرة القدم موزعة على أربع مجموعات، يحظى الفائز في نهايتها بجائزة نقدية، كما تقدم البطولة كأس أحسن لاعب وكأس هداف البطولة وكأس أحسن حارس.

وتضم الفرق المشاركة بطولة نادي النسر الذهبي الرمضانية الخامسة عددا من نجوم كرة القدم على مستوى منتخب مملكة البحرين إضافة إلى الأندية البحرينية بشكل عام.



رئيس مجلس إدارة مجموعة الجشي نواف محمد الجشي أعرب عن سعادته لعودة هذه البطولة مجددا بما تشكله من حماسة وتفرد وسمعة لدى أوساط كثير من الشباب البحريني والمهتمين والمتابعين لكرة القدم، لافتا إلى أن توقيت إقامة هذه البطولة في شهر رمضان المبارك يضفي عليها طابعا خاصا، حيث تشكل أيضا فرصة للالتقاء في شهر الخير.

وأكد الجشي أن جميع الاستعدادات اللازمة جرى اتخاذها لضمان نجاح هذه البطولة بمشيئة الله وتحقيق رضا وراحة الفرق المشاركة والجمهور والمتابعين، وقال "نتطلع هذا العام لتنظيم دورة استثنائية من بطولة نادي النسر الذهبي الرمضانية لكرة القدم بشراكة مثمرة مع الجميع".