عمر البلوشي

بقلوب راضية ومؤمنة بقضاء الله وقدره، وبعيون دامعة ومليئة بالحزن والأسى، شيعت جموعاً غفيرة الإعلامي الراحل ماجد سلطان مذكور إلى مثواه الأخير في مقبرة المحرق أمس الأحد بعد صراع مع المرض، حيث كان الفقيد رمزاً وطنياً بارزاً في الرياضة البحرينية وصحافتها العريقة.

وقد تهافتت الجموع لحضور جنازة فقيد الرياضة والصحافة البحرينية الذي وافته المنية يوم السبت الماضي وورى الثرى أمس الأحد، مستذكرين مناقبه وعطائه اللامحدود اتجاه وطنه وقيادته، تاركاً خلفه بصمة كبيرة على الأجيال الإعلامية، وأثر واضح في نفوس الجميع.



وقد غصت وسائل الإعلام المحلية ووسائل التواصل الاجتماعي بصور الفقيد الراحل، حيث نعى رئيس وأعضاء نادي المحرق الفقيد ماجد سلطان الذي مثل النادي على مستوى لعبتي كرة القدم وكرة السلة، وكذلك تبوأه العمل الإداري والإعلامي في النادي لسنوات طويلة.

كما نعت الأندية البحرينية الفقيد على حساباتها في الانستغرام، حيث ارتبطت به وبجميع الأندية علاقة طيبة تخللها الاحترام والتقدير طوال مسيرته في مجال الإعلام الرياضي.

ونعى الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الفقيد على حسابه في الانستغرام قائلاً: "رحم الله الإعلامي الكبير الأخ ماجد سلطان، وأسكنه فسيح جناته".

كما غرد الفريق طارق الحسن رئيس الأمن العام على حسابه الشخصي في الانستغرام على رحيل الفقيد قائلاً: "ابومعاذ كفيت ووفيت .. اللهم إنا نستودعك عبدك ⁧‫#ماجد_سلطان‬⁩ يا من لا تضيع عنده الودائع .. اللهم اغفر له وارحمه وأحسن إليه واجعل ما أصابه من وجع ومرض كفارة له ورفع درجات وارزقه الفردوس الأعلى من الجنّة .. اللهم عظّم أجر أسرته وأهله ومحبيه وأخلف لهم خيرا".

وقد ودع نخبة من الرياضيين والإعلاميين الخليجيين الفقيد، مستذكرين خلاله بصماته والأثر الكبير للراحل خلال مسيرة العطاء التي امتدت لأكثر من نصف قرن.