أشاد رجل الأعمال ومؤسس مجموعة حسين سلمان العويناتي القابضة السيد حسين سليمان العويناتي بما كشف به معالي وزير الداخلية الفريق أول الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة بانخفاض معدلات الجريمة بنسبة 30٪ في السنوات الأربع الماضية، مُنوهاً أن ذلك يعكس تماسك المجتمع وقوة نسيجه وما يتمتع به الأفراد من استقرار ورفاهية أٍسهمت في تحقيق مثل هذه النتائج.

ونوه السيد العويناتي بالجهود التي تبذلها الحكومة المُوقرة بقيادة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة وذلك تنفيذاً لرؤى وتوجيهات حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك البلاد المُعظم حفظه الله ورعاه للوصول لترسيخ أمن واستقرار المُجتمع من خلال تلبية احتياجات ومتطلبات المواطنين وتعزيز، مؤكداً في هذا الصدد الدور الرائد والجهود المُخلصة لوزارة الداخلية بقيادة معالي وزير الداخلية الفريق أول الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة في تحصين المجتمع واتخاذ كل الخطوات الاستباقية لمنع وقوع الجريمة.

ولفت السيد العويناتي إلى إن النتائج المُعلنة ستساهم في الدفع قدماً بعجلة النمو الاجتماعي والاقتصادي، لا سيما جذب المزيد من الاستمثارات الأجنبية للمملكة. وأضاف إن جميع من في المملكة فخور بأن لديه قيادة تستبصر المُستقبل من خلال وضع التشريعات والقوانين التي من شأنها أن تضمن مُضي سفينة الوطن نحو آفاق أوسع من النجاح والإنجاز.