دشنت المرشحة النيابية عن الدائرة السابعة في محافظة العاصمة - والتي تضم جدعلي، ومدينة عيسى، وجرداب، وتوبلي، والناصفة - نسيم محمد عبداللطيف مجلسها الأسبوعي مساء أمس السبت، وذلك بحضور جمع غفير من أهالي الدائرة الكرام.

وناقشت عبداللطيف مع الحضور خلال المجلس 4 محاور رئيسة من أجل تحقيق تطلعات الوطن والمواطنين، حيث بدأت بتقديم نبذة عن مسيرتها العلمية والعملية خلال الـ24 عاماً الماضية في مختلف المجالات التجارية والمصرفية والتكنولوجية من أجل خدمة البحرين وتحقيق تطلعات القيادة الرشيدة.

وتطرقت إلى سبب ترشحها لانتخابات المجلس البرلماني في دروته المقبلة، مشيرة في هذا الشأن إلى أن ما دفعها للترشح يتمثل في العمل على سن تشريعات وقوانين وتنفيذها على أرض الواقع، من أجل تلبية رغبات وتطلعات الأهالي بكل صدق ومسؤولية وإخلاص، وذلك انطلاقاً من مبدأ "صوت الناخب أمانة ومسؤولية".



وأضافت عبداللطيف، أن التصويت لاختيار النائب الذي يمثل صوت المواطن أمام الحكومة يعتبر حق أصيل، ولكن في المقابل فإن من واجب الناخب التصويت لمن يراه كفوءاً ويستحق التصويت، خصوصاً لمن يستطيع سن التشريعات والقوانين التي تؤثر على حقوق وواجبات المواطن المباشرة في الحاضر والمستقبل.

كما ناقشت المرشحة النيابية، مع الحضور مهام وأهداف العمل البرلماني، مبينة في الوقت نفسه أنها ستعمل على تفعيل كافة الأدوات البرلمانية المتاحة وتصحيح مسار العمل النيابي وفقاً لما تقتضيه المتغيرات والمستجدات على الساحة، من أجل بناء وطن متطور وتحقيق تطلعات الجميع.