أعرب لاعب منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم مهدي حميدان عن سعادته بالانضمام لصفوف فريق نادي النصر العماني، متطلعا لأن يشكل الإضافة القوية والمساهمة في تحقيق أفضل النتائج والوصول إلى أبعد نقطة مع الفريق في هذا الموسم.

وقال حميدان في تصريح لـ"الوطن الرياضي": "سعيد بانضمامي لفريق نادي النصر العماني، والذي يعد من الفرق التي تمتلك سيرة طيبة وإنجازات على مستوى المسابقات الكروية في سلطنة عمان. فمنذ الوهلة الأولى لم أشعر بالوحدة، وكان استقبال إدارة وجماهير النادي محل تقدير كبير في نفسي. وكان لذلك انعكاس واضح على مشاركتي الأولى مع الفريق في مباراته أمام فريق بهلاء ومساهمتي بفوز الفريق في هذه المواجهة، بعد أن نجحت في تسجيل الهدف الثاني بعد العمل الجماعي للفريق في هذه المباراة التي حصد من خلالها نقاط الانتصار".

وتابع: "جاء انضمامي لفريق النصر العماني بناء على رغبة متبادلة من قبل إدارة النادي وكذلك رغبتي في تمثيل الفريق وخوض تجربة الوجود في الدوري العماني، الذي يعد من الدوريات الجيدة على مستوى المنطقة، والذي يتمتع بوجود لاعبين عمانيين وأجانب يمتلكون قدرات فنية جيدة، حيث أسعى للاستفادة بشكل كبير من هذه التجربة وأن أكون خير سفير للكرة البحرينية في المسابقات الكروية العمانية، ليكون لذلك انعكاس إيجابي على في الوصول لأفضل الجاهزية وأن أكون رهن إشارة الجهاز الفني للمنتخب الوطني خلال الفترة القادمة".



وأضاف: "أوّد في هذا المقام أن أعرب عن شكري وتقديري لجميع الذين ساندوني ووقفوا بجانبي خلال الفترة الماضية، لإنهاء كافة الأمور المتعلقة بانضمامي لفريق نادي النصر العماني"، مشيرا إلى أنه يسعى لأن يكون إضافة قوية للفريق العماني للوصول معه إلى أبعد نقطة في هذا الموسم الكروي".

وجاء تعاقد نادي النصر العماني مع الدولي مهدي حميدان، وذلك بعد أن كان الأخير قريبا من تمثيل فريق نادي السالمية الكويتي، إلا أن النادي الكويتي لم ينه إجراءات تسجيل اللاعب في كشوفات الاتحاد الكويتي لكرة القدم، والذي منح فرصة كبيرة للنادي العماني للدخول في مفاوضات جادة مع اللاعب وصلت إلى توقيع العقد والإعلان الرسمي لانضمامه إلى نادي النصر.