أسماء عبدالله

"تصوير: سهيل الوزير"

كشف القائم بأعمال الرئيس التنفيذي شركة التكافل الدولية "تكافل" عصام الأنصاري، أن الشركة ستطرح مشاريع جديدة خلال العام الحالي، تشمل تطوير سندات الضمان التي أطلقت في العام 2016 وتم العمل بها خلال 2017، إضافة إلى توحيد فروع الشركة في البحرين والكويت.



وأضاف، على هامش إطلاق الهوية الجديدة للشركة، أن إطلاق الهوية إنجاز مشرف للسوق البحريني، بالإضافة إلى أن شركة التكافل الدولية أنتجت الكثير من الكوادر المؤهلة في قطاع التأمين.

وأعلنت "تكافل"، إحدى شركات التأمين الإسلامي الرائدة في المنطقة، عن إطلاق هويتها الجديدة وتجديد شعارها ليعكس مدى تطلعها لمزيد من التطوير، بعد توجه الشركة بالاندراج تحت مظلة مجموعة الخليج للتأمين "GIG" في عام 2015 واستكمال المجموعة لعملية الاستحواذ على حصة الغالبية في شركة التكافل الدولية، لتصبح ذراع التأمين الإسلامي لمجموعة الخليج للتأمين.

وبدأ العمل على الهوية الجديدة بعد أن أصبحت شركة التكافل الدولية عضواً في مجموعة الخليج للتأمين، وتسعى الحلة الجديدة إلى دمج قواسم القوة التي تدعم القيم المشتركة والرؤية الموحدة بين المؤسستين.

وقال رئيس مجلس إدارة التكافل جمال الهزيم: "أثبتت عضويتنا في مجموعة الخليج للتأمين مدى نجاحها بالنسبة لنا كشركة التكافل الدولية ولعملائنا ولصناعة التأمين ككل، حيث وفرت لنا الدعم المالي والفني الإضافي المطلوب للاستمرار في البناء على ريادتنا في سوق التأمين الإسلامي. كما شهد ذلك تكامل اثنين من الأسماء المرموقة في عالم التأمين واللذين يحملان هدفاً مشتركاً يتمثل بتحقيق التميز على جميع المستويات".

وأضاف: "تغطي الهوية الجديدة القيم التي نتشارك بها وتعد بأمور قادمة أفضل لشبكتنا ولشركائنا في ظل استمرارنا في البناء والنمو والحفاظ على مكتسباتنا والتركيز على تقديم الابتكار".