استقبل الدكتور عبدالحسين بن علي ميرزا وزير الكهرباء والماء بمكتبه وفداً رفيع المستوى من فريق العمل المعني بالتقييم المستقل للدول والتابع لبرنامج الأمم المتحدة الانمائي UNDP الذي يزور المملكة حالياً برئاسة Arild Hauge وعدد من المسئولين، وبحضور عدنان فخرو نائب الرئيس التنفيذي للتوزيعات وخدمات المشتركين بهيئة الكهرباء والماء.

وتهدف زيارة الوفد إلى تقييم "وثيقة العمل" للأعوام 2017-2020، وهي الوثيقة التي تحدد نوع المشاريع التنموية المراد إنجازها وفقاً للرؤية الاقتصادية لمملكة البحرين 2030، وقياس مدى تأثير الوثيقة على تحقيق الأهداف التنموية المنشودة للجهات الحكومية.

وفي بداية اللقاء رحب الوزير بالوفد وأشاد بالدور الهام الذي يؤديه برنامج الأمم المتحدة الانمائي والمؤسسات التابعة له في دعم المشاريع الانمائية في مختلف دول العالم.



وقدم الوزير ميرزا عرضاً للوفد عن أهم المشاريع والانجازات التي تحققت في مملكة البحرين في قطاع الكهرباء والماء والطاقة المتجددة، وبعد ذلك قام الوزير بالإجابة على جميع استفسارات الوفد مبدياً استعداده لتقديم أية معلومات اضافية تسهل اداء مهمتهم المحددة.

من جانبه أعرب الوفد الزائر عن شكره وتقديره لوزير الكهرباء والماء والمسئولين على حسن الاستقبال والترحيب والتعاون في تقديم جميع المعلومات بشكل شامل مما أسهم في التعرف على الوضع العام للكهرباء والماء والطاقة المتجددة في مملكة البحرين، مثمنين جميع الجهود والمشاريع التي يتم تنفيذها من اجل تطور وازدهار البحرين. حضر الاجتماع الكسندر السماهيجي المدير التنفيذي لوحدة الطاقة المستدامة والمهندس عادل التحو مستشار الوزير.