وجه النائب حمد الكوهجي جزيل شكره وامتنانه لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد الأمين النائب الاول لرئيس مجلس الوزراء لتفضله بتوجيه وزارة الإسكان بإعادة دراسة برنامج مزايا المطور وطرحه بصيغه تسهم في تعزيز الخدمات الإسكانية.

وقال النائب الكوهجي: إن توجيه ولي العهد الأمين يعكس مدى حرص سموه الكريم على المتابعة اليومية لشؤون المواطنين وتلمس احتياجاتهم وهواجسهم، وما يبدون من مطالب.

وأردف: جاء تصريح صاحب السمو الملكي الأمير سلمان واضحاً وجلياً في الدور المطلوب لبرنامج مزايا المطور بعد إعادة تقديمه، ألا وهو تعزيز الخدمات الإسكانية المقدمة إلى المواطنين، وليس الانتقاص من المنافع والمزايا كما حصل في النسخة التي عرضتها وزارة الإسكان منذ يومين.



وطالب النائب الكوهجي وزارة الإسكان بسرعة إعادة دراسة برنامج مزايا ومن ثم إعادة تقديمه إلى المواطنين بما يضمن تنفيذ الحكومة لوعودها في الملف الإسكاني بتوفير ٢٥ ألف وحدة سكنية في غضون ٤ سنوات (٢٠١٩- ٢٠٢٢).

وأجل مجلس النواب في جلسته الاعتيادية الثلاثاء مقترحاً مستعجلاً برغبة لوقف برنامج "مزايا المطور"، بعد أن طلب وزير شؤون المجلسين غانم البوعينين تأجيل البت في الطلب لمدة أسبوع واحد لضمان حضور وزير الإسكان باسم الحمر.