محمد عباس

يترقب مشجعو فريق المنامة لكرة السلة إعلان النادي عن هوية المحترف الثاني الذي سيلعب مع الفريق في البطولة الخليجية الـ 39 للأندية أبطال الدوري لكرة السلة التي يستضيفها نادي المنامة خلال الفترة من 20 إلى 27 أبريل الجاري على صالة مدينة خليفة الرياضية.

ويسعى المنامة للتتويج باللقب بعد غياب طويل عن منصات البطولات الخليجية معولا في ذلك على إعادة ترتيب صفوفه بعد المشاكل التي ألمت به مؤخرا بعد خسارته لبطولتي الدوري وكأس خليفة بن سلمان.



وأولى مراحل الترتيب كانت بالتعاقد مع المحترف الأمريكي تريكو وايت للعب مع الفريق في البطولة الخليجية حيث يلعب هذا اللاعب في مركز صناعة اللعب ويجيد التصويب والاختراق.

واللاعب تريكو، يبلغ من العمر 29 عاما ويبلغ طوله 1.96 متر وهو لاعب سابق في دوري المحترفين الأميركي حيث تم اختياره من قبل فريق ديترويت العام 2011.

وسبق للاعب تريكو وايت أن احترف في العديد من الأندية الأورورية في حين كانت آخر محطاته الاحترافية في استراليا.

ويترقب الجمهور الأن هوية المحترف الثاني الذي سيشارك مع الفريق في البطولة الخليجية إن كان أحد المحترفين الحاليين المتواجدين مع الفريق وهما الأميركي وين تشيزم والأمريكي دي جي ستيفنس.

كما أن هناك خيارات موجودة على الساحة المحلية بينها محترف الرفاع العملاق أرينزي أونواكو إلى جانب محترفا المحرق الأميركي كيفن ميرفي والأميركي مايك هاريس.

ويبدو أن المنامة ينتظر أولا التعاقد مع المدرب الجديد الذي سيقود الفريق في البطولة الخليجية لأخذ رأيه في الخيارات المتاحة من أجل التعاقد مع الأنسب منها للعب مع الفريق في المرحلة المقبلة.