عقدت الجمعية العمومية لجمعية "حسن الجوار الخيرية" (السعودية البحرينية) اجتماعها السنوي العام 2019.

وأوضح الصحفي جمال الياقوت عضو مجلس الإدارة رئيس اللجنة الإعلامية بالجمعية أن الجمعية العمومية طلعت في اجتماعها على الحساب الختامي والتقرير المالي السنوي لعام 2018، لافتا أن الجمعية العمومية ناقشت التقرير السنوي وما استجد من أعمال.



و أشار الياقوت إلى أن مجلس الإدارة الأول لعام 2019 عقد برئاسة عبدالله بن عبدالملك آل الشيخ سفير خادم الحرمين الشريفين لدى مملكة البحرين رئيس مجلس إدارة الجمعية وحضور كافة الأعضاء.

وخلال الاجتماع اطلع مجلس الإدارة على أهم ما تحقق من إنجازات إدارية خلال الثلث الأول لعام 2019 وناقش المشاريع الخيرية التي نفذتها وتنفذها الجمعية. كما اطلع على البيان الأسري لغاية شهر أبرل 2019، والرسم البياني لتصنيف الحالات وعلى الوارد والمنصرف وما استجد من أعمال.

وقال الياقوت إن السفير اعبدالله بن عبدالملك آل الشيخ رئيس مجلس الإدارة وجه الشكر و الإمتنان نيابة عن مجلس الإدارة إلى المتبرعين المحسنين لتبرعهم ودعمهم المستمر للجمعية.

وأكد الياقوت أن الجمعية ومن خلال مجلس الإدارة تقوم بواجباتها الخيرية في مملكة البحرين لتحقيق أهدافها و رسالتها النبيلة في إيصال الخدمات والمساعدات للأسر السعودية ومتابعة أحوالهم والسعي لتلبية احتياجاتهم بمن فيهم المطلقات البحرينيات ممن سبق لهن الزواج المواطنين السعوديين من الأرامل كما تقوم الجمعية برعاية الأيتام وذوي الاحتياجات الخاصة ممن تنطبق عليهم المساعدات وصرف الإعانات.