شدد رئيس الأمن العام رئيس المجلس العلمي للأكاديمية الملكية للشرطة اللواء طارق الحسن، على المضي قدماً في تنفيذ توجيهات وزير الداخلية رئيس مجلس أمناء الأكاديمية والمتمثلة في التركيز على جودة البرامج التعليمية والتدريبية والتطوير المستمر للمناهج بما يواكب المتغيرات الأمنية والتحديات المتزايدة، مع متابعة هذه البرامج بشكل مستمر بهدف تقويمها وتطويرها.

جاء ذلك، خلال ترؤسه، الاجتماع الـ44 للمجلس، رحب رئيس المجلس بالأعضاء ، مشيدا بحرصهم وجهودهم الدؤوبة للعمل على تطوير المناهج العلمية والتدريبية المطبقة ، مشدداً على المضي قدما في تنفيذ توجيهات معالي وزير الداخلية رئيس مجلس أمناء الأكاديمية الملكية للشرطة والمتمثلة في التركيز على جودة البرامج التعليمية والتدريبية والتطوير المستمر للمناهج بما يواكب المتغيرات الأمنية والتحديات المتزايدة، مع متابعة هذه البرامج بشكل مستمر بهدف تقويمها وتطويرها.

وتم خلال اجتماع المجلس العلمي، بحث عدد من الموضوعات من بينها برامج التعليم والتدريب التي تقدمها الأكاديمية في مختلف فروعها، والتركيز على تطوير برامج الدراسة للتلاميذ العسكرين "نظام البكالوريوس" وبرنامج التلاميذ العسكريين الجامعين.



وناقش المجلس العلمي للأكاديمية، تطوير المهارات العلمية والعملية للمرشحين بما يواكب التحديات المتغيرة والاهتمام بالتكنولوجيا واللغات، موجهاً إلى الاهتمام بتنظيم حلقات نقاشية مع الشركاء الذين ينفذون البرامج.

وأكد رئيس الأمن العام رئيس المجلس العلمي للأكاديمية الملكية للشرطة على ضرورة مواصلة التطوير والاهتمام بالجودة في كل ما تقدمه الأكاديمية من البرامج التعليمية والتدريبية وبما يحقق أداء رسالتها على الوجه الأكمل.