رفع النائب عادل العسومي نائب رئيس البرلمان العربي أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، وإلى وصاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، وإلى شعب مملكة البحرين بمناسبة ذكرى العيد الوطني المجيد للمملكة وذكرى تولي صاحب الجلالة الملك المفدى لمقاليد الحكم.

وقال العسومي إن "احتفال مملكة البحرين بأعيادها الوطنية إحياءً لذكرى قيام الدولة البحرينية في عهد المؤسس أحمد الفاتح كدولة عربية مسلمة عام 1783 ميلادية، وذكرى انضمامها في الأمم المتحدة كدولة كاملة العضوية، وذكرى تولي حضرة صاحب الجلالة الملك المفدى لمقاليد الحكم، هي مناسبة عزيزة على قلوب جميع البحرينيين.

وأضاف: "هذه المناسبة تعود علينا عاماً بعد عام والبحرين تنعم بالأمن والاستقرار والتقدّم"، داعياً المولى عز وجل أن يديم على مملكة البحرين نعمة الأمن والتنمية والاستقرار، في ظل القيادة الرشيدة لجلالة الملك المفدى".



وأكد أن الاحتفال بالأعياد الوطني هي محطة هامة لتجديد الولاء والعطاء، وفرصة لاستذكار منجزات مملكة البحرين في السنوات الأخيرة والتي تحققت في حكمة القيادة الرشيدة، ومسيرة شعب وفي كريم مخلص لقيادته، حريص على الارتقاء بوطنه ورفعة مكانته بين الأمم، مشيداً بدعم القيادة الرشيدة المستمر للمجلس النيابي لتحقيق المزيد من الإنجازات لهذا الشعب الوفي.

وتابع العسومي: "يحظى المجلس النيابي بدعم كبير من لدن القيادة الرشيدة، وهو الأمر الذي يساهم وبشكل كبير في رقي هذا الصرح الذي يشكّل صوت الوطن والمواطن تحت قبة البرلمان".