بهدف تعزيز التبادل المشترك في مجال التدريب والتطوير المهني المستمر

وقعت الجامعة الملكية للبنات مذكرة تفاهم مع معهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية (BIBF) بهدف تعزيز التبادل المشترك في مجال التدريب والتطوير المهني المستمر.
وتنص مذكرة التفاهم على توفير برامج تدريبية لتطوير مهارات طالبات الجامعة الملكية للبنات وأعضاء هيئة التدريس في مختلف المجالات، وخاصةً في مجال الذكاء الاصطناعي، الاقتصاد الرقمي والتنمية المستدامة.
وفي سياق هذه المناسبة، أعرب رئيس الجامعة الملكية للبنات، الأستاذ الدكتور رياض حمزة، عن اعتزازه بتوقيع مذكرة التفاهم مع معهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية، التي تعكس التزام الجامعة في الاستثمار في تطوير مهارات الطالبات وتأهيلهن لسوق العمل. كما تجسد المذكرة أيضاً رغبة التعاون المشترك بين الجانبين في مجالات التطوير والتنمية المهنية.
ومن جانبه أشاد الرئيس التنفيذي لمعهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية الدكتور أحمد الشيخ بالدور الاستراتيجي التي تضطلع به الجامعة الملكية للبنات في مجال التعليم، متمنياً كل التوفيق والنجاح للجامعة فيما تسعى اليه من تطلعات مستقبلية. كما نوه إلى أن المعهد سيوفر حزمة متكاملة من البرامج التدريبية والشهادات الاحترافية عالية المستوى للطالبات والموظفين.