أشاد النائب غازي آل رحمة بأمر صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء بتوزيع 5 آلاف وحدة سكنية على المواطنين، تنفيذاً للتوجيهات السامية من جلالة الملك المفدى.

وقال آل رحمة، في بيان الإثنين، إن توجيه سموه أدخل الفرحة في قلوب المواطنين، وجاء بشارة خير في مطلع العام الجديد، مشيداً بحرص سموه على متابعة تنفيذ المشاريع الإسكانية بالجودة والسرعة المطلوبة.

وثمن آل رحمة الاهتمام الكبير الذي يوليه جلالة العاهل المفدى بتلبية الاحتياجات السكنية للمواطنين وتوجيهاته الدائمة بتسريع بناء الوحدات السكنية.



ونوه بما توليه الحكومة في هذا السياق من جهود كبيرة بقيادة صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء، مشدداً على أن تلك الجهود تؤتي ثمارها من خلال تسريع وتيرة إنجاز المشاريع السكنية وتوزيع آلاف الوحدات خلال السنوات القليلة الماضية.

وأكد آل رحمة أن مجلس النواب اجتهد بالدفع بالمشروعات الإسكانية وإعطائها الأولوية القصوى من خلال برنامج عمل الحكومة وزيادة موازنة الإسكان في الميزانية العامة للدولة، مشيراً إلى أن المجلس يمارس دوره الرقابي في متابعة تنفيذ التزامات الحكومة بشأن بناء الوحدات السكنية بما من شأنه تحقيق تطلعات المواطنين.

وأشاد آل رحمة بالتعاون الكبير الذي يبديه وزير الإسكان باسم الحمر والجهود الاستثنائية لتنفيذ توجيهات العاهل المفدى والحكومة بشأن تسريع بناء الوحدات الإسكانية والتركيز على المشروعات الكبرى في المدن الجديدة بالمحافظات الأربع.

ودعا آل رحمة إلى ضرورة إيلاء الطلبات القديمة مزيداً من الاهتمام في توزيع الوحدات الجديدة سيراً على ما دأبت عليه الوزارة بانتهاج معيار الأقدمية في توزيع الطلبات الإسكانية.