أكد مركز شباب القادسية، على الجهود المميزة لوزارة الداخلية وكافة منتسبيها من ضباط وأفراد وإدارة الإعلام الأمني، على الجهود المبذولة من أجل سلامة الوطن والمواطنين والمقيمين، في ظل الظروف الحالية التي تشهدها البحرين بسبب انتشار فيروس كورونا (كوفيد19).

وقال مدير الأنشطة الرياضية بالمركز يوسف أحمد بهزاد، إن توجيهات وزير الداخلية الفريق أول الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة، أسهمت في تخفيف حدة انتشار الفيروس من خلال الإجراءات الاحترازية والوقائية المتبعة.

ولفت إلى أن المركز سيواصل حملات التعقيم والتطهير، انطلاقاً من دوره ومسؤوليته تجاه المجتمع وتلبية لنداء الوطن في مثل هذه الظروف الاستثنائية.



كما قدم بهزاد، شكره إلى رئيس مصنع "ضمان" للمطهرات الطبية الشيخ حمد بن خليفة آل خليفة، ود.محمود الهواري وشركة "بحرين ليمو"، الذين أسهموا بشكل كبير في إنجاح جميع حملات التعقيم.

ورفع المركز، التهاني والتبريكات إلى مقام حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، وصاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس مجلس الوزراء، وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، وإلى حكومة وشعب البحرين بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.

كما رفع التهاني والتبريكات، إلى القائد العام لقوة دفاع البحرين المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة، وكافة ضباط وأفراد ومنتسبي قوة دفاع البحرين بمناسبة عيد الفطر المبارك.