أشادت وزيرة الصحة فائقة بنت سعيد الصالح بجهود الفرق الطبية التي شاركت في سباق الفورمولا1 للعام 2020 من الرعاية الثانوية والأولية بوزارة الصحة، خلال التكريم الافتراضي للفرق الطبية على منصة زووم الذي جمع كبار المسؤولين بوزارة الصحة وممثل الاتحاد البحريني للسيارات وممثل حلبة البحرين الدولية، والمشاركين من فرق طبية "أبطال الحلبة".

وقالت: " إنني أقف اليوم بين فريق متألق أصبح له سمعة دوليه كبيره وممتازة مما أهل البحرين لتصبح أول مركز تدريبي طبي في الشرق الأوسط منذ عام 2014 وأصبحت الدول تطلب تعاون الفريق الطبي البحريني والمساهمة في تدريب الفرق الطبية الأخرى".

ورفعت وزيرة الصحة خالص التهاني إلى مقام حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى وإلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس الوزراء على نجاح سباقات الفورمولا1 التي عقدت في حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط".



وأشارت إلى أن هذه الجهود الوطنية والتنظيمية المتميزة تأتي بكل فخر واعتزاز لتحقق أقصى وأكفأ مقاييس الأداء لصالح نجاح هذا الحدث البارز والذي يعد الأهم في عالم رياضة سباق السيارات، موضحة دور المساعي المشرفة التي تبذل في كل عام لتنظيم واستضافة هذا الحدث الرياضي الدولي على كافة المستويات داخل حلبة البحرين.

وأشاد بمستوى الجاهزية والخبرة العالية التي أصبحت تمتاز بها الطواقم الطبية المدربة والمؤهلة التي شاركت بتأمين متطلبات الاتحاد الدول للسيارات الطبية وتوفير الفرق الطبية المؤهلة لتشغيل المركز الطبي في حلبة البحرين الدولية.