وليد عبدالله
يلتقي فريقا المحرق والنجمة اليوم الثلاثاء عند الساعة 7 مساء على ملعب استاد مدينة خليفة الرياضية، في انطلاقة الجولة 21 من منافسات القسم الثاني بالنسخة 67 لمسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم.
يخوض المحرق بقيادة المدرب محمد الشملان هذه المواجهة وهو يحتل المركز الثاني برصيد 35، حيث يسعى إلى تحقيق انتصار مهم وهو يمني النفس في تعثر المتصدر الخالدية بخسارة في هذه الجولة، لتنعش آماله أكثر في المنافسة على لقب المسابقة.
وكان الفريق قد تعادل في مواجهته الأخيرة أمام فريق نادي الرفاع الشرقي بهدفين لهدفين، حيث فرط من خلالها الفريق بنقاط تلك المواجهة مكتفياً بالحصول على نقطة واحدة من أصل 3 نقاط كانت كفيلة بتقليص الفارق مع الخالدية إلى 4 نقاط.
في المقابل، يلعب النجمة بقيادة المدرب أحمد عيسى هذه المباراة وهو يحتل المركز السادس برصيد 26 نقطة. ويتطلع الفريق لتعويض الخسارة التي تعرض لها أمام فريق نادي المنامة بنتيجة 4-1 في الجولة السابقة، عبر تحقيق فوز يعزز من بقائه ضمن منطقة الدفء في الترتيب العام لفرق المسابقة.
وكان الفريقان قد التقيا في مباريات القسم الأول، حيث انتهت نتيجة ذلك اللقاء لصالح المحرق بنتيجة 2-1، وهذا ما سيدفع النجمة لخوض اللقاء إلى رد الدين للكتيبة المحرقاوية.