الوطن- وليد عبدالله :

نجح فريق نادي الرفاع من تعزيز صدارته لترتيب فرق مسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم، بعد أن فوزه على حساب فريق نادي المنامة بنتيجة هدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين يوم أمس على ملعب استاد البحرين الوطني، ضمن مباريات الجولة العاشرة من منافسات القسم الثاني بالنسخة 64 من المسابقة.



وبهذه النتيجة، رفع الرفاع رصيده إلى النقطة 28، فيما ظل المنامة على رصيده السابق بـ17 نقطة.

انتهى الشوط الأول سلبيا من دون أهداف والذي شهد سيطرة من الجانب الرفاعي على مستوى الاستحواذ والانتشار في الملعب، في المقابل كان المنامة الأفضل على مستوى صناعة الفرص على مرمى حارس الرفاع سيد شبر علوي ولكن دون خطورة تذكر.

وفي الشوط الثاني، نجح الرفاع في التقدم بالنتيجة بهدف أحرزه اللاعب محمد مرهون في الدقيقة 57، بعد كرة عرضية أرسلها اللاعب سيد رضا عيسى "رضاوي" إلى منطقة العمليات، تابعها مرهون برأسية سكنت شباك الحارس عمار محمد.

وقد حاول المنامة معادلة النتيجة حيث نجح في تحقيق ذلك في الدقيقة 78، بهدف أحرزه المدافع حمد شمسان بالخطأ في مرمى فريقه الرفاع.

وقد استمرت هذه النتيجة حتى الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع 96، والتي شهدت تسجيل الرفاع الهدف الثاني والذي حمل توقيع اللاعب علي حرم، لتنتهي المباراة بفوز الرفاع بهدفين مقابل هدف.