أكد رئيس مجلس النواب أحمد الملا، أن مسيرة سنوات العمل والعطاء في الأمانة العامة لمجلس النواب تشكل صفحات وطنية تسجل في السيرة الذاتية لكل موظف، مضيفاً أن كل إنجاز ومكتسب حققه مجلس النواب لمملكة البحرين وشعبها الكريم كان لجهود العاملين بأمانة مجلس النواب دور بارز فيه.

وأشاد بالجهود الوطنية المخلصة التي يبذلها جميع منتسبي الأمانة العامة بالمجلس النيابي، في سبيل الارتقاء بمخرجات العمل البرلماني ومساندة ممثلي وأعضاء السلطة التشريعية في أداء مهامهم التشريعية والرقابية وإنجازها على أكمل وجه.

ولفت الملا، إلى أن الطواقم الإدارية والفنية العاملة في الأمانة العامة بمجلس النواب تمتلك من الخبرات والمؤهلات العلمية والعملية الكثير والتي تؤهلها لأن تكون ضمن أكفأ الكوادر البشرية المتخصصة في العمل التشريعي والبرلماني على مستوى مملكة البحرين.



جاء ذلك، خلال كلمة ألقاها رئيس مجلس النواب الخميس، خلال افتتاحه حفل تكريم قدامى موظفي الأمانة العامة بالمجلس ممن مر على عملهم 5 و10 و15 سنة من الخدمة والعطاء والمستحقين لمكافأة مدة الخدمة، حيث حضر الاحتفالية ياسر الشيراوي الأمين العام المساعد للموارد والخدمات المشتركة، وعدد من كبار مسؤولي ومدراء الاقسام والموظفين بأمانة المجلس.

وأكد رئيس مجلس النواب، دعمه الكامل لمختلف المبادرات، وخطط التطوير والتدريب التي تصب في صالح تأهيل الموظفين، والارتقاء بجودة العمل تحقيقاً للتميّز والإبداع.

وأشار إلى أن الأمانة العامة بمجلس النواب، مقبلةً على مرحلة جديدة من التطوير الإداري تتواكب مع آخر مستجدات العمل التشريعي والبرلماني على الساحتين الاقليمية والدولية، واضعة نصب عينها السعي لتحقيق جودة العمل والإنجاز في كافة المستويات، وبذل الجهود في تعزيز مكتسبات وحقوق الموظفين وفق رؤية إدارية متميزة جديدة.

وقام رئيس مجلس النواب، بتكريم جمال زويد الأمين العام المساعد لشؤون اللجان والجلسات والبحوث بالأمانة العامة بمناسبة انتهاء فترة عمله، ويعد زويد من اوائل المؤسسين للأمانة العامة لمجلس النواب وكانت له العديد من المساهمات المتميزة في العمل الاعلامي والاداري والتي تقدم بها بكل إخلاص وتفانٍ في سبيل خدمة الوطن، متمنياً له دوام النجاح والتوفيق في مسيرته المهنية والعملية القادمة.

كما قام الملا، بتكريم الموظفين المستحقين لمكافأة مدة الخدمة بمجلس النواب، الذين أكملوا سنوات العمل بالمجلس لمدة 5 و10 و15 سنة، وتقديم الشهادات التقديرية والجوائز التذكارية لهم، مشيداً بعطائهم الذي يعكس تطلعات المجلس النيابي في تحقيق الرؤية الاستراتيجية الشاملة في تطوير الأداء الوظيفي والمهني لديهم.