بعث رئيس اتحاد البحرين للدفاع عن النفس أحمد الخياط برقية تهنئة إلى رئيس الاتحاد العسكري العميد ركن بحري نعمان راشد الحسن بمناسبة حصول لاعب منتخبنا الوطني للتايكواندو عبدالله فاعور على الميدالية الفضية في بطولة العرب العسكرية السادسة للتايكواندو التي أقيمت في تونس خلال الفترة من 19 حتى 25 نوفمبر الحالي.

وقدم الخياط جزيل الشكر والتقدير لرئيس الاتحاد الرياضي العسكري نعمان راشد الحسن على تعاونه الدائم مع الاتحاد والدعم اللامحدود الذي قدمه الاتحاد الرياضي العسكري للاعب عبدالله فاعور في مشاركته التي حقق فيها إنجازا مميزا بحصوله على الميدالية الفضية.

وأكد في البرقية أن الإنجاز الذي تحقق لم يأت من فراغ، وإنما جاء بعمل بني على أسس سليمة بين اتحاد البحرين للدفاع عن النفس والاتحاد الرياضي العسكري، حيث إن الرؤية والأهداف التي ترجمها عبدالله فاعور في البطولة تؤكد الرؤية السليمة والتعاون الكبير بين اتحاد البحرين للدفاع عن النفس والاتحاد الرياضي العسكري.


وأوضح أن الاتحاد الرياضي العسكري لعب دوراً كبيراً بحصول اللاعب على الميدالية الفضية، عبر تهيئة الأجواء المثالية له في الفترة الماضية، وإننا في الاتحاد حرصنا على استكمال هذا الدور والسير يداً بيد معكم من أجل تحقيق الأهداف.

وقدم جزيل الشكر والتقدير على التعاون الكبير بين اتحاد البحرين للدفاع عن النفس والاتحاد الرياضي العسكري والدعم الذي قدمه الاتحاد العسكري للاعب عبدالله فاعور، مشيراً إلى أن هذا الدعم يدل على حرص الاتحاد العسكري وحرص اتحاد البحرين للدفاع عن النفس على تنفيذ توجيهات سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية بتهيئة الأجواء المثالية لكافة اللاعبين واللاعبات المشاركين في البطولات الخارجية من أجل تحقيق الإنجازات لمملكة البحرين والتأكيد على أن الرياضة البحرينية تسير بخطى ثابتة نحو التقدم والازدهار.

كما أشاد الخياط بالجهود الكبيرة والمستوى الكبير الذي قدمه عبدالله فاعور في البطولة وتحقيقه الميدالية الفضية، متمنياً للاعب كل التوفيق والنجاح في مسيرته الرياضية في لعبة التايكواندو في الفترة القادمة.