محمد عباس

يغادر منتخبنا الوطني الأول لكرة السلة "الثلاثاء" للمشاركة في البطولة العربية للمنتخبات لكرة السلة المقررة في العاصمة المصرية القاهرة خلال الفترة من 7 إلى 16 نوفمبر الجاري.



وسيشارك منتخبنا في البطولة إلى جانب 5 منتخبات عربية أخرى هي السعودية والإمارات ومصر المضيف والمغرب والجزائر.

وتأتي مشاركة منتخبنا في اطار استعداداته للمرحلة الثالثة والأخيرة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس آسيا التي تأهل إليها مؤخرا.

وكان منتخبنا قد بدا مرحلة الاعداد للبطولة العربية منذ نهاية شهر أكتوبر الماضي بمشاركة 12 لاعبا وقع عليهم اختيار الجهاز الفني للمنتخب.

وضمت القائمة من نادي المنامة كل من: أحمد عزيز، ميثم جميل، مصطفى حسين، مؤيد أمير ومحمد أمير وواين تشيزم، ومن المحرق كل من علي شكر الله وأحمد حسن، ومن الاتحاد سيد محمد حميد، ومن النجمة محمد بوعلاي، ومن الحالة أحمد بن دينة إلى جانب محمد كويد من الرفاع.

هذه القائمة الجديدة في معظمها يهدف من خلالها الجهاز الفني لإتاحة الفرصة للاعبين تحت 30 عاما من أجل البروز واثبات الوجود لتشكيل منتخب مستقبلي بعد استبعاد عدد من الأسماء العتيدة في صفوف المنتخب.

وخاض منتخبنا الوطني تدريبات مكثفة خلال المرحلة الماضية بواقع حصتين تدريبيتين في اليوم إلى جانب مباراة ودية واحدة أمام الفريق الأول لكرة السلة في النادي الأهلي انتهت لمصلحة المنتخب 88/66.

واختتم المنتخب استعداداته مساء الاثنين على أن يغادر للعاصمة المصرية القاهرة الثلاثاء.

ويرافق المنتخب خلال مشاركته الحكم الدولي البحريني محمد السلم للمشاركة في تحكيم مباريات البطولة.