تلقى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء حفظه الله، برقية تهنئة من معالي الشيخ خالد بن علي آل خليفة وزير العدل والشؤون الإسلامية والأوقاف رئيس اللجنة العليا للإشراف على سلامة الانتخابات، بمناسبة نجاح الانتخابات النيابية والبلدية 2018.

وفيما يلي نص البرقية:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،



يشرفني أن أرفع باسمي وباسم اللجنة العليا للإشراف على سلامة الانتخابات أصدق آيات التهاني والتبريكات على مقام سموكم الكريم بمناسبة النجاح الباهر الذي حققته الانتخابات النيابية والبلدية على كافة المستويات حيث سطر فيها شعب البحرين يوماً وطنياً تاريخياً بمشاركته الكبيرة، والتي جسدت الوعي بأهمية الاستحقاق الانتخابي في رفد مسيرة التحديث الشاملة من أجل الحاضر والمستقبل الأفضل لجميع أبنائه.

إن المشاركة البارزة من شباب وشابات المملكة في الانتخابات التي جرت في الرابع والعشرين من شهر نوفمبر 2018، تؤكد دورهم المحوري في تطور الممارسة الديمقراطية، والمساهمة الفاعلة في مسؤولية البناء والإنجاز بما يستجيب للتطلعات المستقبلية.

أسأل المولى جل وعلى أن يحفظ سموكم، وأن ينعم عليكم بدوام الصحة والعافية والسعادة، ولمملكة البحرين وشعبها العزيز المزيد من التطور والازدهار والرخاء.

خالد بن علي آل خليفة

وزير العدل والشؤون الإسلامية والأوقاف

رئيس اللجنة العليا للإشراف على سلامة الانتخابات.