توجه خالد علي الأمين بعظيم الشكر والتقدير والامتنان إلى سيدي عاهل البلاد المفدى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة على تفضله وتكرمه بمنحه وسام العمل الوطني في مناسبة الاحتفال بالعيد الوطني المجيد لمملكة البحرين وعيد جلوس جلالة الملك المفدى.

وقال أن هذه المبادرة الكريمة من حضرة صاحب الجلالة العاهل المفدى بتكريم المواطنين المجدين الذين خدموا هذا الوطن بإخلاص تعتبر مبادرة هامة جدا تمنح المكرمين الكثير من الفخر والثقة والاعتزاز والامتنان لهذا الوطن وقيادته الحكيمة التي تقدر أعمال وجهود ابنائها المخلصين ممن قضوا سنوات طويلة وهم يخدمون هذا الوطن ويعملون من أجل رفعته وتقدمه وتطوره.

وقال إن مثل هذه المبادرات الكريمة ليست بغريبة على حضرة صاحب الجلالة الملك المفدى، فمنذ تولى جلالته مقاليد الحكم كانت هناك الكثير من المبادرات الوطنية الهامة منذ اقرار ميثاق العمل الوطني الذى مهد الطريق للمزيد من المبادرات التي مثلت خطوة كبيرة ومهمة في تاريخ الإصلاح والتطور في مملكة البحرين والذى يمضى حتى اليوم بخطى حثيثة.



وأكد أن البحرين بقيادة عاهل البلاد المفدى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة تسير في الطريق الصحيح على درب الرقى والتقدم والازدهار.

وتقدم خالد الأمين باسمي آيات التهاني والتبريكات إلى القيادة الحكيمة بمناسبة الاحتفالات بالعيد الوطني وعيد جلوس جلالة الملك المفدى مؤكدا أن هذا اليوم يعد يوما مشهود في تاريخ البحرين معربا عن أمله ان تدوم وتستمر أفراح البحرين وشعبها في هذا اليوم وجميع الأيام على مدار السنين .