في إطار التزامه المستمر برد الجميل للمجتمع البحريني، أطلق بنك البحرين الوطني النسخة الثانية من برنامج المسابقات الرمضاني "نقصتنا"، وذلك كبادرة فريدة تثري روح العطاء الذي يتسم به المجتمع البحريني، وتمنح العملاء فرص للفوز بالعديد من الجوائز النقدية خلال الشهر الفضيل.

وتلبية لرغبة العملاء، يعود برنامج المسابقات الرمضاني "نقصتنا" على حساب الإنستغرام للبنك، بنسخة جديدة حيث بادر أكثر من 20 موظفاً من مختلف أقسام البنك بتقديم الأسألة ونشر الفرح للمتابعين. وسيقوم أحد موظفي بنك البحرين الوطني كل يومين بطرح سؤال متعلق بتاريخ وثقافة مملكة البحرين وتراثها وطعامها الشعبي على المتابعين، مما سيمنح خمسة مشاركين محظوظين منهم فرصة الفوز بجوائز تصل قيمتها الإجمالية إلى 1,000 دينار بحريني.



سيتعين على المشاركين متابعة الحساب الخاص ببنك البحرين الوطني على تطبيق الإنستغرام، وعمل "منشن" لصديقين تحت منشور المسابقة مع ذكر الإجابة على السؤال الذي تم طرحه على الإنستغرام، وذلك للحصول على فرصة للفوز بمبلغ 200 دينار بحريني. ومن المقرر أن يتم الإعلان عن خمسة فائزين محظوظين كل يومين في تمام الساعة 2:00 ظهرًا على حساب الإنستغرام الخاص بالبنك.

وتعليقًا على هذه المبادرة، صرح السيد هشام أبو الفتح رئيس الاتصالات المؤسسية لدى بنك البحرين الوطني: "نحن في البنك نعتبر عملائنا الكرام محور أساسي لكل ما نقوم به من أعمال مؤسسية داخل البنك. ومن خلال إطلاقنا للنسخة الثانية من برنامج المسابقات "نقصتنا" الافتراضي وسعي موظفينا لنشر الفرح بين أواسط المجتمع البحريني، نتطلع لإثراء حياة الأجيال ورد الجميل للمجتمع الذي ننتمي إليه ونعمل فيه."

ويأتي إطلاق النسخة الثانية من برنامج المسابقات "نقصتنا" ليؤكد التزام بنك البحرين الوطني بوعد علامته التجارية المتمثل في البقاء بالقرب من العملاء، وتعزيز أطر التواصل مع جميع أصحاب المصلحة والشركاء من داخل المملكة.

للمزيد من المعلومات حول برنامج بنك البحرين الوطني الرمضاني "نقصتنا"، يرجى زيارة قناة البنك الرسمية على تطبيق الإنستغرام.