الملك وولي العهد رئيس الوزراء قدوتنا في المجال الإنساني

كرمت سفيرة المنظمة الدولية للعمل التطوعي خلود عبدالله فرحان، الناشط الاجتماعي أسامة إبراهيم الشاعر، نظير إنجازاته المتميزة وبصماته الواضحة في مختلف المجالات، إلى جانب دعمه ورعايته للكثير من البرامج التطوعية والإنسانية والخيرية، حيث تم منحه شهادة شكر وتقدير بمناسبة يوم العمال العالمي 2022.

وأكدت سفيرة المنظمة، أن المنظمة اختارت الشاعر لتكريمه، تقديراً لدعمه للكثير من البرامج التطوعية والإنسانية فضلاً عن تطوعه ميدانياً في مختلف الأنشطة والفعاليات، مشيرة في هذا الصدد إلى إنجازاته المتميزة في هذا المجال.



من جانبه، أهدى أسامة الشاعر، هذا التكريم إلى كل من حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس الوزراء حفظه الله، حيث يعتبران مصدر إلهام وفخر وقدوة لنا جميعاً للعمل التطوعي في المنطقة والعالم أجمع.

وأضاف الشاعر، أن تكريمه من قبل المنظمة الدولية للعمل التطوعي، يعتبر تكريم لكافة المتطوعين في مملكة البحرين، مؤكداً في الوقت نفسه أن البحرين تعتبر سباقة بقيادتها وبأبنائها الكرام في مجال العمل الخيري والإنساني والذي يشهد له القاصي والداني.

وقدم الشاعر، شكره وتقديره، إلى المنظمة الدولية على هذا التكريم الذي يعد دافعاً قوياً من أجل بذل المزيد من الجهود في مجال العمل التطوعي، مجدداً تأكيده، على أن البحرين قيادةً وحكومةً وشعباً وكل من يقيم على أرضها يعد نموذج متميز في العطاء وحب الخير للجميع.