هنأ أحمد عبدالعزيز الخياط وكيل الوزارة لشؤون الأشغال بوزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، قائد الفريق الملكي للقدرة، كما هنأ فرسان الفريق الملكي على ما حققوه من إنجاز في سباقات البطولة.

وعبر الخياط عن صادق تهانيه وتبريكاته بمناسبة الإنجاز الكبير الذي حققه سمو الشيخ ناصر بن حمد بتحقيق المركز الأول في سباق 160 كيلومتر في بطولة مونتل سينو الدولية لسباق القدرة التي أقيمت في إيطاليا، إضافة إلى فوز الفريق الملكي بسباق 120 كيلومتر.



وأشاد وكيل شؤون الأشغال بهذا الإنجاز الكبير، والذي جاء ليؤكد على ما يتمتع به سموه من قدرات عالية في رياضة الفروسية وترجمة حقيقية لما يوليه حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، من رعاية واهتمام ودعم لامحدود للحركة الرياضية والشبابية في مملكتنا والاهتمام البالغ من صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس الوزراء حفظه الله في سبيل تحقيق الإنجازات التي ترفع إسم مملكة البحرين عالياً في المحافل الدولية.

وأشار الخياط إلى أن هذا الإنجاز يضاف إلى سجل الإنجازات التي حققها سمو الشيخ ناصر والذي يعزز من أننا في مملكة البحرين نعيش عصر الإنجازات في مختلف الألعاب الرياضية وبالأخص رياضة الفروسية، التي تحظى باهتمام بالغ من الحكومة الموقرة حتى وصلت إلى العالمية وأصبح إسم مملكة البحرين شامخاً في هذه الرياضة. وختم وكيل الأشغال تهنئته بخالص الأمنيات لسموه وللفريق الملكي للقدرة بالتوفيق والنجاح في البطولات القادمة.