حسين الدرازي

ستكون الجماهير المنامية والأهلاوية وكذلك البحرينية والخليجية على موعدٍ من الإثارة والحماس السلاوي، وسط الأجواء السلاوية المثيرة والرائعة في البحرين، إذ ستقام المباريات النهائية في كأس خليفة بن سلمان ودوري زين بين الزعيم المنامي والنسر الأصفر الأهلاوي، وربما يصل عدد المواجهات بين الفريقين إلى ست مواجهات بحدٍ أقصى في غضون 18 يوماً، أو أربع بحدٍ أدنى خلال 13 يوماً.

البداية ستكون بنهائي كأس خليفة بن سلمان والذي سيقام عند السابعة والنصف من مساء يوم الجمعة القادم، وهذا النهائي من مباراة واحدة فقط والفائز فيها يحصد اللقب.



ثم ستتجه الأنظار ناحية مواجهات نهائي دوري زين والتي تتكون من خمس مباريات، والفريق الفائز في ثلاث يُحقق اللقب، إذ ممكن أن يكون الحسم بثلاث انتصارات دون مقابل وبالتالي سيتم الاكتفاء بخوض ثلاث مباريات بينهما، أو ثلاث انتصارات لواحد وبالتالي ستكون المباريات الملعوبة أربع، والحد الأقصى خوض خمس مباريات في حال فوز أحد الفريقين على الآخر بثلاثة انتصارين لإثنين.

ونهائيات الدوري ستقام في تواريخ 9 و12 و15 و18 و20 مايو القادم، وطبعاً ستكتظ صالة مدينة خليفة الرياضية بالجماهير في هذه المباريات، وكذلك سيرتفع رقم المشاهدات عبر قناة البحرين الرياضية سواءً من الجماهير البحرينية أوحتى الخليجية والعربية التي تسعى دائماً لمتابعة الأحداث السلاوية في مملكة البحرين.