استقبل سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، في مكتب سموه بقصر الوادي يوم أمس الأربعاء، رئيس الاتحاد الدولي لألعاب القوى سعادة السيد سيباستيان نيبولد كو والذي يزور البلاد حاليا.

و حضر اللقاء، سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة نائب رئيس الهيئة العامة للرياضة، والدكتور عبدالرحمن صادق عسكر الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للرياضة والسيد محمد عبداللطيف بن جلال رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى.

و في البداية، رحب سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة برئيس الاتحاد الدولي لألعاب القوى، حيث نقل له تحيات حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، وتمنيات جلالته له بدوام التوفيق والنجاح.

بعدها، استعرض سموه مع رئيس الاتحاد الدولي ما شهدته ألعاب القوى البحرينية من تطور كبير، استطاعت من خلاله أن تثبت قدرتها على تحقيق أفضل النتائج، والوصول إلى إحراز الإنجازات على مستوى البطولات القارية والدولية، لاسيما بدورات الألعاب الأولمبية، لتسطر بحروف من ذهب اسم مملكة البحرين على خارطة هذه الرياضة.

بعد ذلك، ناقش سموه مع السيد سيباستيان كو سبل تعزيز أوجه التعاون وعناصر التميز والتنافس الرياضي، بما يدفع بالعلاقات نحو تحقيق نجاحات مشتركة تصب في مصلحة تطوير رياضة ألعاب القوى الدولية، متمنيا سموه النجاح والتوفيق للاتحاد الدولي للعبة في أداء المهام وتحقيق الأهداف التي من شأنها أن تساهم في الارتقاء بمستوى هذه الرياضة العريقة.