استقبل الدكتور محمد مبارك بن أحمد المدير العام لشؤون المدارس بوزارة التربية والتعليم دلال عباس الحاج، الموظفة المتأهلة للتعيين في وظيفة منسق برامج على الدرجة الثانية التنفيذية بالإدارة العامة لشؤون المدارس، والتي أعلنت عنها وزارة التربية والتعليم عبر نظام الموظف الحكومي بالتنسيق مع جهاز الخدمة المدنية.

وقد اجتازت دلال الحاج متطلبات شغل هذه الوظيفة من بين قرابة 600 متقدم لها من مختلف الجهات الحكومية، حيث أجرت إدارة الموارد البشرية بالشراكة مع جهاز الخدمة المدنية عملية التقييم والامتحان من خلال لجنة مختصة أخذت في عين الاعتبار الجوانب العملية والأكاديمية والخبرات التراكمية للمترشحين بالإضافة إلى استيفاء الشروط والمعايير.

وقد هنأ المدير العام لشؤون المدارس دلال الحاج على استحقاقها الانتقال إلى الوظيفة المطروحة، متمنيًا لها التوفيق والنجاح في مهامها الجديدة.



من جانبها عبرت دلال الحاج عن سعادتها بالانتقال للعمل في الإدارة العامة لشؤون المدارس بوزارة التربية والتعليم، معتبرة أن ذلك يمثل فرصة كبيرة لها لاكتساب المزيد من الخبرات التعليمية والإدارية.

وفي هذا السياق، كشف المدير العام لشؤون المدارس أن وزارة التربية والتعليم قد طرحت أيضًا عبر نظام الموظف الحكومي وظيفة معلم على الدرجة السادسة التعليمية ووظيفة رئيس مدارس على الدرجة الثالثة التنفيذية، وذلك لاستقطاب الكفاءات المتميزة القادرة على العمل في الميدان التعليمي من مختلف الجهات الحكومية، مؤكدًا أن المرحلة المقبلة ستشهد طرح المزيد من الوظائف التعليمية والتنفيذية التي ستكون المنافسة عليها مفتوحة لجميع من تنطبق عليهم الشروط.

حضر المقبلة الدكتورة فرزانة عبدالله المراغي مستشار جودة التعليم.