حصلت الطالبة في كلية ادارة الأعمال بجامعة البحرين، سارة محمود جلاب، على الميدالية الذهبية في بطولة البحرين الأولى للتيكواندو 2022، بفئة العموم (للإناث)، التي أقيمت يوم السبت (4 يونيو 2022)، وبذلك ستمثل المنتخب البحريني لهذا العام تحت 67 كجم.

وباركت رئيسة جامعة البحرين الدكتورة جواهر بنت شاهين المضحكي، للطالبة جلاب تحقيقها هذه البطولة معربة عن سعادتها بالمشاركة الإيجابية في هذه الرياضة العريقة للتايكواندو متمنية لها دوام التوفيق والنجاح في مسيرتيها الأكاديمية والرياضية في لعبة التايكواندو ومتطلعة للمزيد من النتائج المشرفة في المشاركات القادمة.



وأكدت الطالبة سارة جلاب -سنة رابعة في تخصص الأعمال المصرفية والمالية- استمرارها في التدريبات الرياضية إلى جانب الدراسة الجامعية، ومشاركتها في البطولة باسم مركز الدوي الدولي للرياضة والفنون القتالية تحت رعاية المدرب عبدالله عيسى الدوي. مشيرة لأهمية تقسيم وتنظيم الوقت لتحقيق أهداف أخرى إلى جانب التفوق الجامعي، هو ما ساعدها على الاستمرار والالتزام بنشاطاتها الجامعية صباحاً وحتى الرابعة عصراً، ثم التركيز على النشاطات الرياضية بعد ذلك.

وابتدأت الطالبة مسيرتها في التيكواندو منذ العام 2006 وحققت العديد من الانجازات مثل ذهبية بطولة الخليج، وذهبية بطولة العرب، وعدد من الذهبيات والفضيات والبرونزيات في بطولات دولية مثل بطولة الفجيرة الدولية، وبطولة نهر الاردن، وبطولة العرب في مصر، وبطولة كوريا الجنوبية والعديد من البطولات الأخرى.