توج فريق عالي بلقب الجولة الشاطئية الأولى للكرة الطائرة والتي اختتمت مساء السبت 2 يوليو 2022 على الملاعب الرملية بمدينة عيسى الرياضية بتنظيم من مجلس الشواطيء التابع للإتحاد البحريني للكرة الطائرة بعدما تغلب على فريق جزر الدار في المباراة النهائية 2/0.

وبعد نهاية المباراة قام سعادة الشيخ علي بن محمد آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني للكرة الطائرة بتتويج أصحاب المراكز الثلاثة الأولى بحضور الأمين العام فراس الحلواجي وعضوي مجلس الإدارة حبيب محمد وراشد جابر.

وقدم الشيخ علي بن محمد آل خليفة لفريق عالي كأس البطولة والميداليات الذهبية وتوج فريق جزر الدار صاحب المركز الثاني بالميداليات الفضية، ومنح فريق أم الصبان صاحب المركز الثالث الميداليات البرونزية بعد تغلبه في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع على حوار بنتيجة 2/0.



وكانت نتائج الدور نصف النهائي أسفرت عن فوز عالي على حوار 2/0 وتفوق جزر الدار على أم الصبان 2/1 ليلتقيا وجها لوجه في النهائي.

وكان فريق أم الصبان (الأول 6 نقاط) وعالي (الثاني بـ 3 نقاط) تأهلا للدور نصف النهائي عن المجموعة الأولى، فيما تأهلا فريقا حوار (الأول بـ 6 نقاط) والذي تفوق على جزر الدار (الثاني بـ 6 نقاط) بفارق الأشواط عن المجموعة الثانية، علما بأن المجموعة الثانية تكونت من أربعة فرق والأولى من ثلاثة فرق فقط.

وشهدت البطولة مشاركة 7 فرق تم تقسيمها على مجموعتين وهم كلا من أم الصبان، عالي، اتحاد الريف (المجموعة A) جزر الدار، أم النعسان، حوار، جدى (المجموعة B).

ومثل فريق ام النعسان كلا من اللاعبان جعفر رضي وصالح مهدي، فريق حوار كلا من حسين عاشور وعلي عبدالواحد، فريق جزر الدار كلا من عباس يوسف وحسن ناصر، فريق جدى كلا من مهدي عيسى ويوسف محمد، وفريق عالي كلا من محمد محسن و محمد الحداد، وفريق اتحاد الريف كلا من سيد محمد وأحمد اسماعيل وفريق أم الصبان علي مرهون ومجتبى الشاخوري.