أكد رئيس لجنة الشؤون المالية والاقتصادية بمجلس الشورى خالد المسقطي، أن توجيه حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك البلاد المعظم، بصرف مبلغ شهر إضافي من الدعم المالي للأسر محدودة الدخل "علاوة غلاء"، لمواجهة آثار ارتفاع الأسعار العالمية، يعكس حرص جلالته واهتمامه المستمر بشؤون المواطنين من ذوي الدخل المحدود.

ونوه بمتابعة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء لتوجيهات العاهل المعظم، وتوجيه سموه للجهات المعنية ووزارة التنمية الاجتماعية بمباشرة صرف المبالغ للمستحقين وإيداعها قبل إجازة عيد الأضحى المبارك.

وأشار إلى أن توجيهات القيادة الحكيمة تعكس قرب جلالة العاهل المعظم، وسمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء من المواطنين، وتلمس احتياجاتهم وتلبية تطلعاتهم، والحرص على دعم ذوي المحدود للمحافظة على مستواهم المعيشي وتحقيق العيش الكريم لكل مواطن في مملكة البحرين.



وبين أن توجيهات القيادة الحكيمة بصرف شهر مبلغ شهر إضافي من الدعم المالي للأسر محدودة الدخل مع اقتراب حلول عيد الأضحى المبارك يعد لفتة كريمة، تدخل الفرحة والسرور على قلوب الجميع، سائلاً المولى العلي القدير أن يوفق جلالة العاهل المعظم وسمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء لكل ما من شأنه تحقيق نهضة الوطن ورفعته.