أشاد النائب عمار سامي قمبر بتوجيه حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه بمضاعفة علاوة الغلاء لجميع مستحقيها وتوجيه من صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله بصرفها قبل عيد الأضحى المبارك تخفيفاً لموجة الغلاء.

وأكد النائب قمبر بأن ما تفضل به صاحب الجلالة الملك المعظم يؤكد على الدوام حرص جلالته على التخفيف على المواطنين وخاصة في ظل الارتفاع الذي يشهده العالم وعلى جميع المستويات.

وأشار إلى أن هذه المبادرة بلاشك جاءت في توقيت مناسب وقبل مناسبة يسعد بها الجميع، لذلك فإننا نتطلع بالتأكيد وجود مبادرات إيجابية أخرى بحيث تشمل جميع المواطنين، فما يمر به العالم اليوم من موجة غلاء وارتفاع مستمر في جميع الاتجاهات يدفعنا إلى أن نأمل بأن نرى في القادم القريب مبادرات تفرح الشعب بأكمله ونحن على ثقة تامة بتلمس قيادتنا الرشيدة لكل ما يدور في نفوس شعب البحرين الوفي.



واختتم قمبر حديثه مقدماً شكره وتقديره لصاحب الجلالة الملك المعظم وسمو ولي العهد رئيس الوزراء على ما تفضلا به تجاه المواطنين وعلى ما يبذلونه في رفعة شأن البلاد واهتمامهم المباشر بكل ما يحقق للمواطنين سبل الرفاهية والاستقرار.