تحت مظلة فريق المسؤولية الاجتماعية في البنك "جود"، أعلن بنك البحرين الإسلامي (BisB) عن تعاونه مع مبادرة "ابتسامة" التابعة لجمعية المستقبل الشبابية والمعنية بتقديم الدعم النفسي والاجتماعي للأطفال المصابين بالسرطان وأولياء أمورهم في البحرين، حيث قام متطوعون من موظفي البنك يرافقهم متطوعون من المبادرة باصطحاب 50 من الأبطال الصغار برفقة أولياء أمورهم إلى مركز ماجك آيلاند للألعاب" بمجمع السيف لقضاء يوم ترفيهي مع الأبطال الصغار وتوزيع "العيدية" عليهم.

صور


صور


وبهذه المناسبة، صرّح حسّان جرار الرئيس التنفيذي لبنك البحرين الإسلامي قائلاً: "نحن سعداء وفخورون جداً بدعم الأطفال الأبطال في مبادرة "ابتسامة"، ورسم الابتسامة على وجوههم خلال العيد، إضافة إلى تقديم الدعم النفسي والاجتماعي لهم ولأولياء أمورهم. وتأتي هذه الخطوة لتؤكد على مساعينا الدؤوبة لدعم ومساندة مرضى السرطان وتعزيز مبدأ العطاء والإيثار عبر الاستمرار بتبني مبادرات هادفة ضمن إطار منصة المسؤولية الاجتماعية "جود"."

صور


صور


من جانبه، قال صباح عبد الرحمن الزياني رئيس مجلس إدارة جمعية المستقبل الشبابية: " نثمن دعم بنك البحرين الإسلامي ونقدر جهودهم في رسم الابتسامة على وجوه أطفالنا الأبطال، وتعزيز السكينة والراحة النفسية لأولياء أمورهم. كما نتقدم بجزيل الشكر والتقدير لجميع المتطوعين الذين حرصوا على استمتاع الأطفال باللعب ضمن أجواء مليئة بالمرح والسرور تزامناً مع أجواء العيد. مؤكدين استمرارنا بتفعيل وتعزيز التواصل مع هيئات ومؤسسات القطاعين العام والخاص ليتجاوز مفهوم مشاركتها الجانب المادي ويمتد ليشمل الجوانب النفسية والمعنوية والإنسانية".

صور