أقام رئيس اللجنة المالية والاقتصادية بمجلس النواب النائب أحمد صباح السلوم المهرجان الترفيهي الثاني لأطفال خامسة العاصمة بمناسبة عيد الأضحى المبارك بعنوان "فرحتكم عيدنا2" حضرها أكثر من 250 طفلاً وطفلةً برفقة أولياء أمورهم في مجمع الحياة بمنطقة السقية يوم الجمعة الموافق 15 يوليو 2022.

وبهذه المناسبة رفع النائب أحمد صباح السلوم أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى المقام السامي لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المعظم، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، وإلى شعب البحرين بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وقال النائب أحمد صباح السلوم أننا نرى اليوم من خلال إقامة الاحتفالات والمهرجانات وعودة الحياة الطبيعية والاستغناء عن لبس الكمامات، بفضل الإجراءات التي اتخذتها الحكومة الموقرة ونجحت من خلالها الى المحافظة على الصحة العامة، وعودة الأنشطة الاقتصادية بشكل طبيعي.



وأكد النائب أحمد السلوم أن التعاون الوثيق المستمر بين السلطتين التنفيذية والتشريعية يؤكد التوافقات التي حدثت وتقديم كافة أشكال الدعم للقطاعات المتضررة، والتي نرى اليوم بشكل إيجابي محلات الألعاب وعودتها الى تقديم الخدمات للأطفال، والتي استطاعت الاستمرارية من خلال الدعوم الحكومية المقدمة لها.

واشتمل برنامج المهرجان الذي أقيم على مجمع الحياة بمنطقة السقية على العديد من الفقرات المخصصة للأطفال، اذ بدأ بفعالية الرسم وتلوين الوجوه ثم تم الانتقال الى فقرة ألعاب الخفة، والمسابقات على الحضور، بالإضافة الى توزيع كوبونات ألعاب لأول 100 من الحاضرين بشكل مسبق للمهرجان، كما قام رئيس اللجنة المالية والاقتصادية بمجلس النواب سعادة النائب أحمد صباح السلوم بتوزيع العيادي بمناسبة عيد الأضحى المبارك على جميع الأطفال الحاضرين للمهرجان.