أشاد رئيس لجنة الخدمات بمجلس النواب النائب أحمد يوسف الانصاري بتوجيه صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله باعتبار المناطق ذات الطبيعة البيئية من وادي البحير التي تتسم بتضاريسها وتلالها الصخرية محمية طبيعية.

وقال إن وادي البحير يقع ضمن الدائرة التي يمثلها وهي الدائرة الثالثة بالمحافظة الجنوبية في المجمعات 941-934، حيث يتم تنفيذ مشروع لتطوير البنية التحتية من قبل وزارة الاشغال، مشيراً إلى أن التوجيه يأتي انعكاساً لاهتمام سموه في الحفاظ على الثروات الطبيعية والمناطق المختلفة والابقاء عليها.

ونوه الانصاري بتوجيه سمو ولي العهد رئيس الوزراء في الحفاظ على التضاريس والطبيعة البيئية في وادي البحير، وذلك للتأكيد على أهمية الحفاظ على الثروات البيئية والمحميات الطبيعية، والتي يجب الحفاظ عليها.



وعبر النائب أحمد الانصاري عن جزيل شكره وامتنانه لتجاوب سمو ولي العهد رئيس الوزراء مع مع مطالبات نائب الدائرة والعضو البلدي الممثل للدائرة والاهالي في ضرورة المحافظة على المنطقة وما تتمتع به من تنوع جغرافي وطبيعة بيئية، مؤكداً أن تجاوب سموه يؤكد حضوره ومتابعته المستمرة.