تلتزم مجموعة شركات يوسف بن أحمد كانو، إحدى أكبر الشركات العائلية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بأخلاقيات العمل والامتثال، كما نجحت مؤخراً بتجديد شهادة مكافحة الرشوة والفساد ، من قبل منظمة تي كومبليانس “Tcompliance” ، أحد رواد مقدمي حلول إدارة المخاطر ودورات التدريب الاحترافية في الإمتثال.

تشير الشهادة التي أصدرتها منظمة تي كومبليانس إلى أن مجموعة شركات يوسف بن أحمد كانو في جميع مكاتبها (شركة يوسف بن أحمد كانو ذ.م.م في مملكة البحرين، وشركة يوسف بن أحمد كانو المحدودة في المملكة العربية السعودية، ومجموعة كانو ذ.م.م. في دولة الإمارات العربية المتحدة وشركة كانو أفريقيا في دولة جنوب افريقيا) قد أكملت بنجاح جميع الإجراءات والمتطلبات ذات المعايير الدولية ، وتؤكد الشهادة الممنوحة الى إلتزام المجموعة بالشفافية التجارية والإمتثال لمكافحة الرشوة والحوكمة الرشيدة.



وبهذه المناسبة، قال السيد مارتن جيريتس ، الرئيس التنفيذي للمجموعة: "تُظهر هذه الشهادة الجهود المستمرة التي تبذلها المجموعة على مر السنين لتعزيز ممارسات مكافحة الرشوة والفساد ، كما أننا نسعى جاهدين لتعزيز ثقافة النزاهة وأخلاقيات العمل لدينا، وتوفر الشهادة قدرًا كبيرًا من الثقة والطمأنينة والوضوح لعملائنا ويشهد على إستعدادنا لدعم المعايير الأخلاقية العالية جدًا في تفاعلاتنا اليومية مع الشركات والحكومات الأخرى.".

وأضاف قائلاً تعتبر هذه الشهادة تأكيداً على كفاءة شركتنا وإمتثالها لأخلاقيات العمل، إذ نؤمن بشكل راسخ بأهمية الشفافية في عملنا وندرك القيمة النوعية التي تنالها المؤسسات التي تعمل وفقاً لأفضل القيم والممارسات، ونحن فخورون بأن يتم تسليمنا هذه الشهادة من قبل منظمة تي كومبليانس.

ويعد تجديد هذه الشهادة جزءاً من سعى مجموعة يوسف بن أحمد كانو الدائم للعمل على ضمان التميز المؤسسي ولتعزيز وتطوير نظم الحوكمة والإنضباط المؤسسي، بالإضافة إلى تنظيم برامج تدريبية بهدف تطوير وتحسين المستويات المهنية وزيادة الوعي بتعزيز القيم الوظيفية.