تحت رعاية الأمين العام للمؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية الدكتور مصطفى السيد، نظمت المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية حفل تخريج الفوج الأول من الدورة الاولى لأساسيات الطهي، ضمن مشروع نتاج خير البحرين والذي ضم حوالي 15 امرأة من المنتسبيات للمؤسسة.

وبهذه المناسبة بين الدكتور مصطفى السيد بأن اهتمام المؤسسة بتنظيم هذه الدورة يأتي ضمن استراتيجيتها في دعم منتسبيها وتحويلهم من محتاجين للدعم إلى منتجين، حيث يعتبر المشروع الأول من نوعه في منطقة الخليج العربي، وهو عبارة عن مطبخ إنتاجي يهدف إلى تدريب وتأهيل مجموعة من الأرامل والأيتام على أساسيات فن الطبخ، وأمن وسلامة الغذاء و العمل على تأهيلهم لبناء كوادر منتجة فعالة في المجتمع من خلال تدريبهم وتمكينهم لخلق فرص استثمارية اقتصادية تحقق الأكتفاء الذاتي لهم.

كما أشار الدكتور مصطفى السيد إلى أن الخريجات حصلن على شهادتي حفظ أمن وسلامة الغذاء، وأساسيات فنون الطهي، بعد تدربهم على إعداد مجموعة من الأطباق العالمية من المطبخ الهندي والإيطالي والخليجي والعربي، بالإضافة إلى عمل المخوزات والحلويات.أطباق عالميـة ( الهندي – الايطالي – الخليجي – العربي ) بالأضافة الى المخبوزات و الحلويات. ، كما اشاد بالجهات الداعمة هذه الدورة والشريك الإستراتيجي للمؤسسة في مشروع متاح خير البحرين شركة لمار القابضة، والاشراف المباشر من شركة قدرات الوطنية.



وفي ختام الحفل كرم الأمين العام بالمؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية الدكتور مصطفى السيد الخريجات من منتسبي الموسسة ، بالإضافة إلى ممثل شركة لمار القابضة رميت جين، الرئيس التنفيذي للعمليات بشركة قدرات القابضة عبدالله عطا الله، مدير الموارد البشرية بشركة قدرات القابضة،و المستشار الدكتور أكبر جعفري.

صور


صور


صور


صور


صور