ضمن التزامه بدعم المبادرات والبرامج التعليمية

استقبل السيد حسان جرار الرئيس التنفيذي لبنك البحرين الإسلامي (BisB)، البنك الرائد في تقديم الخدمات المصرفية الرقمية الإسلامية بمملكة البحرين، عدداً من المتدربين المشاركين في برنامج "أسواق المال للتدريب المهني" الذي تنظمه بورصة البحرين، حيث تم استضافة المتدربين في المقر الرئيسي للبنك.



وتضمن وفد البرنامج 8 متدربين ضمن النسخة الثانية من برنامج أسواق المال للتدريب المهني، واجتمع المتدربين مع الرئيس التنفيذي السيد حسان جرار، الذي تحدث لهم عن مسيرة عمله حتى تبوأه لمنصب الرئيس التنفيذي للبنك، كما استعرض لهم نبذة عن تاريخ بنك البحرين الإسلامي وعن أعماله ومنجزاته المختلفة. وتم أيضًا تعريف المتدربين بدوائر وأقسام البنك، بالإضافة للحديث حول عدة مواضيع ومشاركتهم النصائح والتوصيات والإجابة على أسئلتهم لتعزيز معارفهم عن القطاع المصرفي والمالي.

وفي حديثه حول هذه المناسبة، صرّح السيّد حسان جرار قائلًا: "يسعدنا جدًا استقبال مجموعة من الشباب المتدربين المنتسبين لبرنامج أسواق المال الذي تنظمه بورصة البحرين. كما يسرنا أن نشهد شغف واهتمام الشباب بتوسيع آفاقهم المعرفية فيما يخص اطلاعهم وإلمامهم بالثقافة المالية. ونحن نثني ونشيد بالنباهة والفطنة التي أظهرها متدربو البرنامج، ونؤمن بأن طموحاتهم العالية ستمكنهم من أن يصبحوا قادة المستقبل وممن سيساهمون في تحقيق رؤية مملكة البحرين للعام 2030. ومن هذا الجانب، فإننا نشجعهم على متابعة الجد والمثابرة ونتمنى لهم جميعًا دوام التوفيق والنجاح في كافة أنشطتهم ومساعيهم الحالية والمقبلة."

ويُذكر أن هذه الزيارة جاءت بالتنسيق بين بورصة البحرين وبنك البحرين الإسلامي، وذلك كجزء من الجلسات التي يتم تنظيمها للمتدربين في هذا البرنامج، بحيث يقدم لهم فرصة مُميزة للالتقاء بنخبة مع أبرز قادة أسواق المال، ومن بينهم الرؤساء التنفيذيين في قطاع الخدمات المصرفية والمالية بالبحرين.

ويتابع بنك البحرين الإسلامي التزامه بدعم المبادرات والبرامج ذات الأهداف الوطنية، والتي تساهم في إنشاء أجيال واعدة وقادرة على تولّي مختلف الأدوار الرئيسية في شتى المجالات والقطاعات، وذلك انطلاقًا من مسؤوليته الاجتماعية وحرصه المستمر على الارتقاء بمكانة المملكة وتعزيز تقدّمها وازدهارها.